الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد ميريام فارس مايا دياب تقلد Rihanna بالصور

لوك غريب سخر منه الجمهور.

بعد أن أثارت الفنانة ميريام فارس البلبلة منذ فترة قصيرة بسبب لوكها الجريء في فيديو كليب "شوف حالك عليي" وقيل أنّه نسخة طبق الأصل عن الفنانة ريحانه، فاجأت النجمة مايا دياب بدورها روّاد مواقع التواصل الإجتماعي أمس، بصورٍ جديدةٍ لها من إحدى السهرات الخاصة التي شاركت فيها، ظهرت فيها بلوك مماثل ونسخة طبق الاصل عن النجمة العالمية المعروفة نفسها، وهذا ما شكّل مادّة دسمة لبعض الجهات من أجل السخرية منها ومطالبتها بتقديم الجديد والمبتكر وليس الاعتماد على الإستنساخ.

مايا وضعت الشعر المستشار الطويل مع الغرة القصيرة وإرتدت فستاناً أسود جريء نوعاً ما، وشاركت في سهرةٍ خاصةٍ قيل عنها غريبة عجيبة، حيث لم يفهم الجمهور سببها أو الهدف منها، أو السبب الاساسي الذي جعل الحاضرين وأغلبيتهم من النساء بأن يعتمدن لوكات صادمة وغير إعتيادية... أهي كانت سهرة هالوين، أم عيد ميلاد، أم ذكرى لمناسبة خاصة؟!

يُذكر أنّ دياب التي أمضت رحلة إستجمامية مميزة في ايطاليا مؤخراً، إعتادت أن تحدث ضجّةً كبيرةً في كلّ مرّة طلّ فيها على الجمهور، كما وأنّها ليست المرّة الأولى التي تعيد إطلالات الفنانة المعروفة صاحبة الجماهيرية الكبيرة حول العالم من جهتها، وهذا ما لم يتقبّله الكثيرون إطلاقاً... ولكن في المقابل، تجدر بنا الاشارة في هذا السياق أنّها كانت قد أطلت منذ أيام قليلة على جمهورها من دون مكياج، وحصدت عندها كمّاً كبيراً من التعليقات الجميلة وعبارات الغزل، خاصة من قبل الذين اعتبروا أنّها أجمل من دون المساحيق التجميلية.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ آخر أعمال النجمة المثيرة للجدل الفنية كانت سينغل باللهجة المصرية تتميز بالإيقاع الجميل والحماسي بعنوان "تبعد عني" من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة ويقول مطلعها: "تعمل مشكلة إعمل مش هنا مش حأقبل أنا تبعد عني، مش مستعجلة أنا مستقتلة إحنا لبعضنا إسمع مني ... مين دي اللي حتاخدك يوم منّي، إبقى أقابلني ودي فيها سماح، دا اللي تفكّر يوم تعملها أنا حأقتلها وضميري مرتاح..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك