الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد نادين نجيم مايا دياب تقص شعرها وتفاجئنا بلوك غريب بالفيديو

وردود فعل الجمهور متضاربة!

لطالما كانت الرائدة في مجال ابتكار الصيحات الجمالية وإطلاقها؛ بشخصيتها القوية والجريئة التي تنعكس على لوكاتها وإطلالاتها الغريبة والملفتة، استطاعت أن تحقق شهرةً كبيرةً وواسعةً. فباتت حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مقصداً لكل من ترغب في الإطلاع على أحدث اتجاهات الموضة والجمال. نعم، إنّها النجمة اللبنانية مايا دياب التي فاجأت جمهورها ومتابعيها بلوكها الجديد إذ تخلت عن شعرها الطويل وأطلت بقصة البيكسي القصير، محدثةً الكثير من الضجة والبلبلة.

في التفاصيل، نشرت النّجمة اللبنانية عبر ميزة الـ"Story" على موقع انستقرام مجموعة صورٍ وفيديوهات للوكها الجديد حيث بدأت تروّج لأغنيتها الجديدة بعنوان "بعدو". وسألت مايا متابعيها بطرافة عما إذا كانوا قد استطاعوا معرفتها بقصة شعرها الجديدة حيث تخلت عن شعرها الطويل واعتمدت أسلوب البيكسي مع الغرة الطويلة. وأثارت دياب التي روّجت مؤخراً لإحدى شركات الهواتف الذكية تشويق متابعيها بالمفاجأة التي تحضرها لهم في الأسبوع المقبل، مشيرةً إلى أنّها ستبدأ يوم الأحد بتصوير فيديو كليب الأغنية وستشاركهم تفاصيلها.

هذا وأطلّت أيضاً بمجموعة فيديوهات حيث كانت تحتفل في إحدى الملاهي الليلية بعيد ميلاد إحدى صديقاتها. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في إطلالتها، فهو اللوك الجديد الذي أثار الكثير من ردود الأفعال المتضاربة؛ ففي حين أعرب البعض عن إعجابه بهذه القصة عبر التعليق: "ايواااا كثير حلو مايا جد قصيتي شعرك"، "اموره"، فضّل البعض الآخر الشعر الطويل عليها، معلقاً: "ليه مايا قصتيه الاول كان احلي وهو كدة حلو بس الاول احلى"...

على هامشٍ مختلف، كانت النجمة التي أثارت استفزاز متابعيها بإطلالاتها الجريئة في شهر رمضان، قد نشرت صورة لها إلى جانب شقيقتها "غرايس"، معايدةً إياها في عيد ميلادها بكلما مؤثرة إذ وصفتها بالنعمة وذلك استناداً إلى معنى اسمها في اللغة العربية.

من ناحية أخرى، أثارت صاحبة أغنية "قاطفين العنب" الكثير من الضجة في الآونة الأخيرة بعدما شاركت متابعيها بنشرها فيديوهات تُظهر تعرضها لإصابة أليمة في كتفها حيث علقت: "كتفي الحمد الله". وتابعت: "يبدو أنها ليست بادرة خير... بل سأقول خير لأن لا شيء بزعّلني".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك