الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد هيفاء وهبي مي عز الدين تقلد نجمة "ستار اكاديمي" ولكن السروال الضيق أحرجها

والجمهور انقسم بين الإثنتين!

لا تزال الأنظار متّجهة إلى مي عز الدين التي لا يمرّ يوماً دون أن تحدث فيه الضجة أسواء بصورها أو إطلالاتها التي تتشاركها مع متابعيها ومحبيها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي. وبعد الجدل الكبير الذي كانت قد أثارته حين رُصدت بفستان النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ها هي اليوم تكرّر فعلتها؛ إنّما هذه المرة مع نجمة ستار أكاديمي كنزة مرسلي حيث نسّقت إطلالتها بالطريقة نفسها.

في التفاصيل، شاركت الممثلة المصرية جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام بصورة جديدة حيث ظهرت بسروالٍ صوفي بطبعة الكاروهات وقد نسّقت معه توب حمراء صيفية مع حذاءٍ شتويٍّ طويل باللون الأسود. وبالكاد، نشرت مي الصورة حتى رصد لها مراقبو الموضة إطلالة مشابهة؛ إذ تبيّن أنّ عز الدين التي أطلّت منذ مدّة بالبيجاما قد نسّقت ملابسها بالطريقة نفسها التي اعتمدتها قبلها نجمة ستار أكاديمي الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي إلّا أنّ الأخيرة قد غطّت يديها ببليزر بطبعة الكاروهات أيضاً.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بقوّة مع الصورة التي انتشرت لكلتي النجمتين؛ فانقسم الجمهور بين من وجد أنّ الإطلالة تماشت أكثر مع جسم مي وتضاريسها ومن وجد أنّها لاقت أكثر بأسلوب مرسلي. فجاءت التعليقات على الشكل التالي: " مي قمر وجسمها يجنن"، " كنزة عشان جسمها مليان شوية أنثوي اكثر"، "الصراحه احترت قعدت ساعه اشوف وحده احلا من الثانيه ماقدرت"...

على هامشٍ مختلف، ردّت النّجمة المحبوبة مؤخراً على التعليق الذي كتبه لها الممثل المصري أحمد السقا على إثر الصورةٍ التي أطلت فيها وهي تقف بقرب حصانٍ أبيض تماماً كما ظهر هو في إحدى صوره حيث كتبت: " هو أنا أقدر يا فارس السينما المصرية ده أنا بخاف منهم أصلاً مفيش غير الفرسة رباب اللي خدت عليها علشان كده عاملة بيها فرح، إنت بقي إبقي خليني أتعود عليهم"، مثيرةً بذلك الكثير من الجدل بين متابعيها."

أمّا بالنسبة لآخر أعمالها، فتواصل عز الدين تصوير مسلسلها "رسايل" الذي تخوض فيه السباق الرمضاني لعام 2018. يُذكر أنّ هذا العمل هو من كتابة سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر ويشارك في بطولته نخبة من أهم النجوم الذين نذكر أبرزهم خالد سليم ، رامز أمير، احمد حاتم، عبد الرحمن ابو زهرة وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك