الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد هيفاء وهبي واليسا اصالة نصري‎ تنتقد عمرو دياب بالفيديو

في أحدث مقابلاتها التلفزيونية.

بجرأتها وصراحتها المعتادة، لم تتردّد الفنّانة اصالة نصري التي حلّت ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مؤخراً، بالحديث عن رأيها بالفنّان عمرو دياب خصوصاً أنّها ليست المرّة الأولى التي توجّه انتقاداتها لزملائها في الوسط الفنّي... فقبله كانت الفنّانة هيفاء وهبي في برنامجها "صولا" وحتّى اليسا أيضاً، فهي معروفة بتصريحاتها الناريّة التي تذكّرنا أبرزها مؤخراً.

اصالة أكّدت أنّها في البداية كانت لا تحبّ فنّ دياب ولا يعنيلها هذا الفنّ أبداً ولا تعجبها الأعمال التي كان يقدّمها، لكن مؤخراً أعجبتها أغانيه الأخيرة وتابعت: "بحب طريقته بتقديمها، وبحب إهتمامو بنفسو وبحب إصرارو... وحبيتو لما التقيته على المستوى الشخصي..." واعتبرت أنّه شخصاً "حي" وروحه حاضرة وهذا الأمر لا علاقة له بالسنّ أو العمر، بحسب تعبيرها.

وتطرّقت نصري خلال المقابلة بالحديث عن علاقتها بطليقة زوجها طارق العريان الذي قبّلته بحرارة منذ أيّام قليلة، الإعلامية إنجي علي التي وصفتها بـ "الشخصية اللطيفة"، حيث حاولت أن تتقرّب منها أكثر بعد زواجهما خاصةً أنّهما كانت صديقتان قبل زواجها من العريان، وبعد الارتباط انقطعت علاقتها معها، وفضّلت أن ترجع هذا العلاقة لأنّها على معرفة جيّدة بها. كما وقالت الفنّانة السورية أنّها دائماً ما تحبّ أن تتعرّف على صديقات زوجها السابقات، حيث تعرّفت على أكثر من شابّة لكنّها لم تلق اللّهفة نفسها من قبلهنّ، مع أنّها هي التي كانت تبادر بهذا الأمر.

أمّا عن ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" الذي أطلقته مؤخراً، فقالت أنّها فضّلت أن يكون هذا العمل لمزاجها الخاصّ وليس لأنّها مضطرة لذلك، وكانت قد أكّدت هذا الأمر عبر "إنستقرام" عندما أطلقته وكتبت: "عادتي لاتوصف ... خصوصاً وأنّي قدّمت عمل على مزاجي وحبّيتًوه لأنّه على مزاجكم ، غنّيت كما أغنّي لنفسي ،وتركت العنان لمشاعري وكأنّي أعبّر لمرآتي ، فكنتم هي ... حلوه هالأيام ونحن نتقاسم ونتشارك الشعور ، وكأنّنا نجلس معاً في مكان واحد قريبين وكلٌّ في وطن ، لاتفصل بيننا حدود ، تحت شجرة الموسيقى نحتمي كلّنا معاً ، شكراً لمن جمعنا ومحبّتي الخالصة لقلوبكم الطيّبه التي عاشت معي وصدّقت قصصي وفرحت بي وبكت عليّ... شكراً أحبتي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك