الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد 12 عام حلا شيحة تتخلى عن الحجاب وتعود الى التمثيل وزوجها ينهار بالبكاء

وهذه أولى صورها من دون حجاب!

لم تهدأ صفحات وحسابات مواقع التواصل الإجتماعي منذ مساء أمس بعد الإعلان عن خبر عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرّة أخرى بعد اعتزالها منذ حوالي 12 عامًا وتخلّيها عن الحجاب... حيث نشر أوّل صورة له إلى جانبها من دون غطاء الرأس، أحد الصحافيين عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، وهو ما شكّل صدمة كبيرة للجمهور.

وعلى ما يبدو أنّ شيحة كانت تمهّد لهذه العودة وذلك بعد انتشار صورة جديدة منذ أسابيع عدّة بالحجاب فقط، بعدما خلعت النقاب، وظهرت فيها مع شقيقتها الممثلة هنا شيحة إلى جانب أحد أطبّاء الأسنان في مصر. وحينها انتشرت أقاويل كثيرة، ودار حولها جدلاً كبيرًا فيما إذا كانت هذه الصّورة قديمة أو جديدة، وانتهى الموضوع عند هذا الحدّ.

لكن نفس الطبيب، قام مؤخرًا بمشاركة صورته معها بلا حجاب وقال: "النجمة حلا شيحة في عيادات "وايتي" مع دكتور محمد عماد بالأمس، انتظروا ابتسامة جديدة، نورتي العيادة..."

وبعدها، قام أحد الشيوخ بتصوير فيديو زاعمًا أنّه كان على معرفة بـ حلا وزوجها الكندي الذي اعتنق الإسلام قبل زواجه منها بأعوام، مشيرًا إلى أنّه اتصل بها مرارًا ولم تردّ على مكالماته، هي التي أكّدت له في شهر رمضان الفائت أنّها ما زالت ثابتة في ارتداء النقاب، بحسب ما قال. وكشف هذا الشيخ بأنّه اتصل بزوجها للاستفسار عمّا حصل وجرى، قائلاً أنّه انهار في البكاء على الهاتف بسبب ما أقدمت عليه زوجته، طالبًا منه التروي في قراراته.

ونُسب لـ شيحة بيانًا أعلنت فيه عن رغبتها في الوقوف أمام الكاميرا مرّة جديدة بعد سنوات على الغياب، وتقديم أعمالاً فنية محترمة بتشجيع من شريك حياتها وهو ما يتعارض مع ما قيل من قبل هذا الشيخ مؤكدة أنّها "تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة، لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة".

ونذكّر بأن آخر أعمالها الفنية كانت في فيلم "كامل الاوصاف" الذي شاركت ببطولته مع الفنان الراحل عامر منيب، عام 2006، لتقرّر بعدها ترك الوسط الفني بشكل نهائي. ولا بدّ من الإشارة بأنّها سبق لها الاعتزال وارتداء الحجاب لفترة قصيرة قبل أن تعود عن هذا القرار وتشارك في أعمال فنية، لكنّها أعلنت عن اعتزالها من جديد عام 2007.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك