الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد Mariah Carey ويارا اليسا تقلد هيفاء وهبي في ألبوم "الى كل اللي بحبوني"

ادعاءات واتهامات تنال من نجاح الألبوم الجديد؟

من البديهي أن يتعرّض أيّ عمل فني جديد للانتقادات والإشاعات خاصةً إذا كان هذا العمل يتعلّق بنجمة من نجمات الصفّ الأول التي لا تعرف للإخفاق والفشل معنًى. والفنانة اليسا هي محور الحديث مؤخرًا عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، بعدما طرحت ألبومها الـ 11 في مسيرتها الفنية "الى كل اللي بيحبوني" أخيرًا.

وبات الجميع على دراية بأنّ الفنانة اللبنانية قد اتّهمت بسرقة لحن أغنية "الى كل اللي بيحبوني" من أغنية خاصة بمواطنتها الفنانة يارا، وهي أولى الأخبار المزعجة التي انطلقت عن الألبوم الجديد، وبعدها جاء الاتّهام الثاني بسرقة فكرة البوستر الخاصّ به من الفنانة العالمية ماريا كاري. وعلى ما يبدو أنّ هذه الاتّهامات لن تنتهي كما اعتقدنا ولن يغفر لها النجاح الكبير الذي بدأت بتحقيقه بدحض ادّعاءات السرقة والتقليد هذه، وهذه المرة كانت من الفنانة هيفاء وهبي.

وقام العديد من محبّي وهبي في الساعات القليلة الماضية، بنشر صور تبّين أن اليسا التي قيل أنّها استفزت الصحافيين منذ مدة، قد قلّدت زميلتها بإحدى الصور الخاصّة بالألبوم الجديد، حيث ظهرت في إحداها وهي محمولة على الأيدي بنفس الطريقة التي تصوّرت فيها هيفاء. وأكّدوا أنّ "الديفا" سبقتها بهذه الفكرة مرتين، الأولى كانت في عام 2013، والثانية في شهر أبريل الماضي.

واعتبر البعض أنّ كلّ ما يُشاع ويُنشر عن "ملكة الاحساس" من أخبار في الوقت الحالي، الذي ليس إلاّ محاولة لتعكير صفو النّجاح الذي تحصده بقوّة من أعمالها الغنائية الجديدة... معتبرين أنّ هذه الطريقة في التصوير ليست حكرًا على فنانة معينة وسبق لنجمات كُثُر أن قمن بها.

ونشير في هذا الطار إلى أنّ النجمة المعروفة قد بدأت بتحقيق ملايين المشاهدة والإستماع لباكورة أعمالها المميزة بعد أيّام قليلة على طرحها، وقد عبّرت عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز عبر حسابها الخاصّ على موقع "تويتر" حيث علّقت بهذا الشكل: "أنا غارقة في كل هذه الملاحظات الجميلة على الألبوم. أنا سعيدة جدًا برسائلكم وأحضّكم على أخذ وقتكم للاستمتاع الى كلّ الأغاني واختيار المفضلة منها لديكم". وتعاونت اليسا في هذا الألبوم مع نخبة من الشعراء والملحنين نذكر منهم: علي المولى، امير طعيمة، رامي الشافعي، محمد سعد، محمد يحيى، سليم عساف وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك