الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بكاء حياة الفهد بسبب غانم صالح بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصريحات صادمة للممثلة القديرة حياة الفهد.

لحظات مؤثّرة طبعت إطلالة حياة الفهد على شاشة قناة المجلس.

فخلال إستضافتها، تحدثت النجمة الكبيرة عن الكثير من المواضيع ، لتبدي رأيها بالعديد من الأمور التي طرأت على عالم التمثيل، وكان لها رأي خاص لما يجري من تطوّرات وأحداث في العالم العربي.

مقابلة شيّقة حملت الكثير من المفاجآت، فحياة لم تستطع أن تكبت مشاعرها لتنهمر بالبكاء عندما تمّ عرض مقتطف من تمثيلها إلى جانب الممثل الراحل غانم صالح، لتصّرح أنّها لم تصدّق خبر وفاته، وتقول: "كان فنان عن حق وحقيقة"، وعلامات التأثّر ظهرت واضحة على وجهها.

هذا، وتطرقّت إلى الوجود النسائي في المسلسلات الذي إعتبرته قليلاً جدّاً، فهي ترفض مشاركة النساء المحجبّات في أداء الأدوار الرئيسية في الأعمال التلفزيونية، لتقول: "عندنا كتاب مرتزقة، ليس لديهم حسّ في الكتابة، ويسعون لجني المال فقط".

وتطرّقت إلى ما واقع الفنّ الكويتي، فرأت أنّ "هناك إساءة للكويت للأسف في الكثير من الأعمال التي أظهرت الرجل الكويتي والمرأة خونة ومهملين، وهذا أمر مؤسف للغاية واثار عصبيتي".

إلى ذلك، أنهت سيدة الشاشة كتابة مسلسلها "بائعة النخي" بعد سنوات من توقفها بسبب إرتباطها بالعديد والأعمال في الفترة الماضية إلى جانب تعرّضها لإصابة في يدها ما أخّر من الأمر.

هذا العمل الذي سيدخل ضمن سباق رمضان 2016 ، ستلعب فيه حياة دور البطولة إلى جانب عدد كبير من الممثلين الذين رُفعت الستارة عن أسمائهم في الأيّام القليلة الماضية، وهم: الفنانة مريم الصالح، على جمعة، صلاح الملا، محمد جابر، عصرية الزامل، باسم عبدالامير، بثينة الرئيسي ، فؤاد علي، غدير السبتي ، وغيرهم..

وتدور قصة المسلسل حول فتاة تنتمي إلى عائلة أرستقراطية، للتتبدّل الظروف بشكلٍ مفاجئ وتتغيّر حالتها إلى الفقر فلا يبقى أمامها سوى خيار العمل لتأمين لقمة عيشها فتتحّول إلى بائعة نخي، إلى جانب توجيهه رسائل للتوعية.

ومن المتوقّع أن يبدأ تصويره ما بين شهري يناير وفبراير المقبل، وهو من إخراج نهلة الفهد وإنتاج شركة "آرت غروب أوفيشيل" المجموعة الفنية للانتاج الفني والمسرحي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك