الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلبلة كبيرة أحدثتها مايا دياب بأزيائها التي أطلت بها: التعليقات السلبية غلبت

صورٌ أثارت استفزاز الكثيرين وعرضتها للانتقادات والسخرية!

بعدما كانت الرائدة في إدخال صيحة الشعر الرمادي الزيتي إلى عالمنا العربي، يبدو أنّ النّجمة اللبنانية مايا دياب تتجه نحو إطلاق صيحة جديدة وغريبة في مجال الأزياء؛ ألا وهي منشفة الشعر مع روب الحمام. فرغم الضجة الكبيرة الذي كانت قد أحدثتها مؤخراً حين تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لها وهي تركض حافية القدمين بروب الحمام، ها هي اليوم تثير الجدل من جديد؛ إنّما هذه المرة بصورٍ مشابهة.

في التفاصيل، شاركت مايا متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورتين لأجدد إطلالاتها، حيث ظهرت في الأولى بشورتٍ أبيض قصير وقد ارتدت فوقه روب حمامٍ طويلٍ من الساتان مع منشفة بيضاء للشعر، وعلّقت عليها: "ابق متواضعاً". أمّا في الثانية، فأطلت بروب الحمام وقد ترتكت شعرها الطويل منسدلاً، مستعينةً بأحد فلاتر السناب شات المفضلة لديها.

وفي هذا السياق، أثارت دياب التي تستقبل فصل الصيف بحماسة تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين لم يتردّدوا أبداً في التوقف على صورها لإبداء رأيهم بهذا الإتجاه الغريب الذي على ما يبدو تحاول إدراجه ما بين الصيحات الجمالية لربيع وصيف 2018. فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "يعني هي الفكره لو أزياء وموضه هتلاقي شويه لابسه وشويه قالعه اما مايا علي طول قالعه في اي مكان اللي خلالها ماشيه بشوارع لندن بالبورنس"، "عادي اشوف ان مايا دياب تلبس قصير"، "شو هاالصوره السخيفه"، "انت قمر والقمر بيلبقلو ويلي مش عاجبو يشيل حواجبو .."

من ناحية أخرى، صرّحت النجمة المعروفة بإطلالاتها وأزيائها الجريئة في إحدى المقابلات التي أجريت معها "أنّ بيروت هي بحاجة لنعود ونثبت فيها انها عاصمة الجمال والموضة وهي حاضرة دائماً والدليل أنّها صدّرت الكثير من الفنانين والمصممين المبدعين إلى العالمية" ومن بينهما صديقها نيكولا جبران.

أمّا عن آخر أعمالها، فأفادت بعض المصادر أنّ صاحبة أغنية "قاطفين العنب" تستعد حالياً للعودة إلى مجال تقديم البرامج حيث من المتوقع أن تطلّ في برنامجٍ ضخم يتناسب كثيراً مع شخصيتها وأسلوبها. هذا وتعمل دياب حالياً مع النجم زياد برجي على التحضير لأغنية منفردة جديدة ستصدرها قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك