بلقيس اول من يحمل جهاز ايفون 7 في صورة عبر انستقرام

شركة Apple Music تمنح بلقيس آخر إصداراتها وأحدثها.

عبر حسابها الرسمي على انستقرام أعلنت النجمة اليمنية بلقيس أنّها الأولى التي حصلت على آخر إصدارٍ لشركة "Apple Music" وأحدثها في ما يتعلّق بالهواتف الخلوية، وبسعادةٍ لا توصَف وفرحٍ كبيرٍ نشرت صورتها وهي تحمل بيدها جهاز ايفون 7 بلس كهديةٍ حصلت عليها من الشركة المذكورة، وذلك تكريماً لها بعد حصولها على لقب أفضل فنانة في الشرق الأوسط.

"شركة Apple Music العالمية تمنحني اليوم جهاز أيفون ٧ بلس.. مميزاته فظيعة شوفوها بسنابي واشكرهم على اهتمامهم الدائم بي وهذا شرف كبير بعد ان حصلت على لقب افضل فنانة بالشرق الاوسط حسب مبيعات ايتونز لعام ٢٠١٥ عن البوم زي ما انا. من كل قلبي شكرًا أبل"، هو التعليق الذي أرفقته صاحبة أغنية "مبروك" بصورتها التي وقفت فيها أمام الكاميرا باعتزازٍ وفخرٍ كبيرين، كيف لا وها هي تضم إلى سجلها الواسع والقيّم جائزةً جديدة وشرفاً آخر سيؤثّر على مشوارها ومهنتها إيجاباً بكل ما للكلمة من معنى.

من ناحيةٍ أخرى، يذكر أنّ بلقيس كانت قد أثارت جدلاً كبيراً عبر انستقرام أيضاً يوم تشاركت معنا بعض اللقطات العائدة إلى حفلها الأخير الذي أحيته في فندق سمير اميس في القاهرة بمناسبة عيد الأضحى، ففيها بدت إنسانة مختلفة تماماً عن ظهورها في الأيّام العادية ومتغيّرة من حيث ملامح الوجه، وهذا كلّه في النهاية عائدٌ إلى سحر برنامج الفوتوشوب الذي جعلنا ننسحر بعينيها وإطلالتها الملكية ككل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك