الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها بالفيديو: رومانسية لا توصف امام حوض السباحة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كل عام وأنت بخير!

على ما يبدو أنّ زوج الفنانة اليمنية بلقيس فتحي قد اختار أن يخصّص معظم وقته هذا العام للإحتفال بعيد ميلادها، علّه بذلك يعوّض عن خطئه السابق ويشعرها بمدى حبّه واهتمامه بها. فبعد أن فاجأها مؤخراً بهديته الإستثنائية والمميزة، ها هو اليوم يحتفل بهذه المناسبة أمام حوض السباحة ضمن أجواءٍ مفعمةٍ بالحب والرومانسية، مثيراً بذلك غيرة محبيها ومتابعيها.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو حيث ظهر فيه زوج بلقيس، رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف وهو يفاجئها حاملاً بيده قالب الحلوى ويغنّي لها "عيد ميلاد سعيد" باللغة الإنكليزية. كالعادة، أستعانت الفنانة اليمنية بلقيس بإحدى فلاتر "سناب شات" حيث ظهرت وهي تحمل بيدها البالونات وتشارك زوجها الغناء. يُذكر أنّ مقطع الفيديو هذا قد نال أكثر من 40 ألف مشاهدة في غضون أقل من 24 ساعة كما تهافت محبو النجمة الشابة إلى تهنئتها، متمنين لها طول العمر وطيب العيش والسعادة. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "كل سنه وانتي طيبه ياقلبي"، "العمر كلو"، "عيد ميلاد سعيد"...

من جهةٍ أخرى، تعرّضت فتحي للكثير من الإنتقادات، وذلك بعدما نشرت فيديو لهدية زوجها لها المتمثلة بالميكروفون والستاند الذهبيين. ومن بين المنتقدين، نذكر المذيعة والكاتبة الكويتية ليلى احمد التي، ورغم المعزة والمحبة الخاصّة التي تكنّها للفنانة الشابة، لم تستطع أن تلتزم الصمت أمام تصرّفها؛ إذ اعتبرت احمد أنّه لم يكن على بلقيس أن تنشر هذا الفيديو وبالتالي، فهي بدت وكأنّها تتعمّد استفزاز جمهورها. وجاء في تعليقها: "أعتقد أنّ هذا قمّة الاستفزاز وصغر العقل للناس..." هذا وانقسم الجمهور بين من أيّد ما قالته المذيعة الكويتية ومن عارضها، مؤكّداً أنّ فتحي ليس الوحيدة التي قامت بذلك.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة المحبوبة كانت قد أثارت الكثير من الجدل مؤخراً بعدما أعلنت عن حذف فيديو كليب أغنيتها "حقير الشوق"، مشيرةً إلى أنّ قرارها قد جاء بناءً على طلب ابنة شهيدٍ إماراتي. وعلى صعيدٍ مختلف، نشير إلى أنّ فتحي كانت قد كشفت عن استعدادها لتصوير فيديو كليب جديد، كما طلبت مساعدة جمهورها لاختيار الاغنية من بين 4 أغانٍ من ألبومها الأخير "أراهنكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك