الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تحذر الجمهور من خداع نجومهم لهم عبر الانترنت

وتؤكد حيل البعض ومخططاتهم.

ليس غريباً على النجمة اليمنية بلقيس فتحي، والتي غالباً ما تحرص على التواصل مع محبيها ومتابعيها عبر مشاركتهم جديدها الفني والخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، أن تطلّ عبر حساباتها الرّسميّة لتقدّم لهم النّصائح أو تنشر الوعي أيضاً من خلال إطلاعهم على أمورٍ قد يجهلها بعضهم، كاشفةً بذلك عن الجانب الإنساني من شخصيّتها الذي يجعلها قريبة ومحبوبة من جمهورها.

هي بلقيس، والتي كانت قد تعرّضت للإنتقاد نتيجة لتضامنها مع حقوق المرأة السعوديّة، أطلّت اليوم عبر تطبيق "سناب شات" الشهير لتحذّر الجمهور من وسائل الخداع التي يلجأ إليها بعض النجوم عبر استخدام الإنترنت وبالتحديد المواقع التواصل الإجتماعي، بحيث كتبت: "من قال لكم أن كل العزّ والرفاهية التي يستعرضها المشاهير على السوشيال ميديا هي فعلاً حقيقية، قد تكون بعض من هذه الممتلكلات هي لبعض أصحابها، لكن الكثير منها كما نعرف جميعا إنها ليست لهم. أحبابي هناك صفقات كبيرة تتم بين بعض المشاهير وبين جهات معلومة أو غير معلومة، أنتم ضحيتها. ليس خطأ ان يقوم الشخص الشهير بإعلان أو دعاية بقصد كسب العيش، ولكن الغلط الترويج لشيء ضار على "قفاكم" انتم".

هذا وأضافت صاحبة أغنية "عام الخير"، مفسّرةً: "مثلا يتم الترويج لشيء اسمه مشدات حرارية، إفتحوا "غوغل" وافرأوا عن أضرار هذه المشدات التي بيعت لكم وإشتريتموها. كما ان هناك دواء كان يروج له البعض على أنه يصفي البشرة قبل البدء بالعلاج، مع أن هذا الدواء من أكثر الأدوية إلحاقاً ضرراً بالبشرة".

من ناحيةٍ أخرى، نذكّر أنّ فتحي كانت، واحتفالاً باليوم العالمي للسعادة، قد طرحت فيديو كليب أغنية "العطاء سعادة" والذي كانت قد روجّت له عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" من خلال مشاركتنا مقطعاً موجزاً ومقتضباً منه مع تعليقٍ قالت فيه: "لأن العطاء سعادة... ولأنك عندما تُفرِح تَفْرَح. وزارة السعادة الإماراتية والأولى من نوعها في العالم تهديكم هذه الاغنية بمناسبة اقتراب اليوم العالمي للسعادة. كل الشكر لمعالي الوزيرة عهود الرومي اختياري لهذا العمل وكلي فخر نيل الأسبقية في دولة سبّاقة. كم انا فخورة بك وطني الإمارات".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك