الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

بلقيس تدخل عالم بوليوود بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت الفنانة بلقيس فيديو قصير لها على حسابها الخاص على موقع إنستقرام، ظهرت فيه وهي تغنّي باللغة الهندية على قناة mbc بوليوود.

وتبيّن لاحقاً أنّ النجمة قد سجّلت هذه الأغنية لتكون البرومو الخاص لعمل جديد من بطولة النجمة الهندية آيشواريا راي ، وقد قامت بهذه الخطوة لأنّها من المعجبات بهذه الممثلة منذ صغرها، مُشيرةً إلى أنّها تعتبرها سوبر ستار تخطّت نجوميّتها بوليوود لتصل إلى هوليوود والعالم العربي والشرق الأوسط.

بالإضافة إلى ذلك، إعترفت بلقيس أنّها من عشاق الحضارة الهندية التي تأثرت بها بلاد الخليج بشكلٍ واضح وملحوظ من حيث الملابس والمكياج والأكل والرقص والتمثيل.

وأكملت بلقيس قائلةً أنّها عشقت الأفلام الهندية منذ الصغر، حيث كانت تتابع الأفلام وتحاول تقليد صوت المطربات من خلال حفظ كلمات الأغنية بعد البحث عنها بالأحرف الإنجليزية على شبكة الإنترنت.

ويبدو أنّ بلقيس منخرطة في الحضارة الهندية، إلى درجة أنّها تتابع أخبار بعض النجوم وأهمهم الموسيقار أي. أر رحمان الذي كان السبب الأساسي لحبها لهذه الحضارة، فدائماً ما كانت تتابع أعماله عبر يوتيوب وتحاول حفظ أغانيه.

من ناحية أخرى، وفي ما يتعلّق بأعمالها الفنية المستقبلية، صرّحت بلقيس أنّها لم تنتهِ حتى الآن من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي سيُطرح في مطلع العام المقبل، كما أنّها لم تختر له إسماً بعد.

وأكملت بلقيس أنّها تحضّر لمجموعة كليبات، إلّا أنّها تكرّس وقتها حالياً لحملتها المناهضة للعنف ضد المرأة في الشرق الأوسط، مُشيرةً إلى أنّها تتلقى الدعم المناسب من الجهات المختصة بهذا الموضوع على أمل النجاح بإحداث تغيير ولو حتى كان بسيطاً.

إقرأوا أيضاً حقيقة تعرض بلقيس للضرب

ونذكر أنّ النجمة كانت قد أحيت حفلاًَ ضخماً في ساحة برج خليفة في دبي بمناسبة اليوم الوطني الـ 43 لدولة الإمارات العربية المتحدة منذ أيام قليلة، وهي ستتوجه الأسبوع المقبل إلى الكويت حيث ستصوّر فيديو كليب الأغنية الأولى من الألبوم وهي تحمل عنوان "دي جي"، والتي من المتوقع أن تشكّل مفاجأة لجمهورها ومحبيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع