الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تدعو جمهورها الى حفل زفافها في صورة عبر انستقرام

هل هي جادة؟

رغم الإجراءات الأمنيّة المشدّدة التي اتخذتها عندما كشفت عن بطاقات زفافها المُرتقب في 29 من الشّهر الحالي والتحضيرات الكثيرة التي تقوم بها ، فاجأت الفنّانة بلقيس جمهورها بصورةٍ نشرتها مؤخّراً، عبر حسابها الشّخصي على "إنستقرام" قائلة فيها : "مين يبي يحضر زواجي يرفع ايده" كما أرفقتها بتعليق: "فديتكم ما عندي اغلى منكم، ودي تشاركوني فرحتي مثل ما كنتو معاي بالسراء والضراء..احبكم".

وكثُرت عندها التعليقات على الصّورة التي نالت حتّى الآن أكثر من 49 ألف إعجاب، حيث أعرب الكثير من محبّيها ومتتبّعيها عن رغبتهم بالفعل بحضور حفل زفافها وهذا اليوم المتنظر، فيما تساءل البعض عن جدّية بلقيس في هذا الموضوع، أم أنّه مجرّد منشور للتّواصل مع المتابعين فقط يدخل في نطلق المزح والدعابة؟

من ناحية ثانية، سبق وإحتفلت الفنّانة اليمنيّة باليوم الوطني لقطر الذي يُصادف يوم 18 ديسمبر، عبر نشرها صورة لأعلام قطر وقد كتبت من جهتها: "كل عام وأحبابي أهل الدوحة بألف خير وعافية تحية حب مني ومن متابعيني لأهل الدوحة الكرام أين أنتم يا أهل قطر ورونا أعلامكم".

الجدير بالذّكر أنّ النّجمة الشّابة قد طرحت عملاً غنائياً جديداً بعنوان "خيل القصيد" منذ فترةٍ قصيرةٍ، كما أنّها تحصد بالتّزامن مع أغنيتها الحديثة، نجاح أغنيتها "وياك خدني" التي حقّقت 7 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب" من كلمات فراس الحبيب، تلحين علي صابر وإخراج سلطان العبد المحسن.

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ الفنانة المحبوبة والمعروفة قد شاركت منذ مدةٍ قصيرةٍ في قمّة روّاد التّواصل لعام 2016 التي أُقيمت تحت رعاية حاكم دبي، الشّيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مع الفنّان حسين الجسمي و الإعلاميّة علا الفارس ، وقد نالت تكريماً تقديرياً، نظراً لنشاطها الفعّال في هذا المجال ونظريّتها لكافّة مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك