الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تروج لظهورها الخاص في برنامج الأطفال "افتح يا سمسم" بالفيديو

وتطلق أغنية "الحاسوب" خلال الحلقة.

كشفت الفنّانة بلقيس لجمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" مؤخراً، عن مشاركتها في برنامج أطفال بحلقة خاصّة معها بتاريخ 20 ديسمبر بعنوان "الحاسوب"، مع شخصيّات "افتح يا سمسم". ونشرت بدروها مقتطفات من الأغنية التي ستقدّمها خلال الحلقة مروّجة لها وعلّقت قائلة: "انتظروني في ظهور خاص ببرنامج الأطفال التعليمي شخصيات افتح يا سمسم الحلقة بيوم ٢٠ ديسمبر الجاري ان شاء الله بعنوان (الحاسوب) أحبكم أصدقائي الأطفال".

وعادةً ما تحرص بلقيس على التّجديد وإصدار أعمال مختلفة ومميّزة ولا تشبه بعضها، وتسعى لتحقيق النّجاح على كافّة الأصعدة، وهذا ما يلاحظه جمهورها دائماً حيث أشاد بهذه الخطوة الجديدة التي سبق وأعلنت عنها منذ أشهر عدّة، وأبصر هذا العمل النور حالياً أخيراً. وهذه بعض التّعليقات التي كتبها الجمهور تعقيباً على أغنية الأطفال الجديدة: "مه روعة... مفاجأة... دائما تتحفينا بالأشياء الحلوه"، "تستاهلي كل خير... ربي يوفقك ويعطيكي من الخير الكثير والكثير"، "اتابع مشوارك عن بعد كل ماتقومين به من خطوات اشعر انها مدروسه بعناية موهبه وثقافه واسلوب حضاري بالتعامل مع جماهيرك اتمنى لك التوفيق".

وعلى الرّغم من متاعب الحمل التي تعاني منها، لا زالت الفنّانة الشابّة حريصة على تلبية الدّعوات وإحياء الحفلات والتّواجد على الساحة الفنيّة، على عكس غيرها من النّجمات اللّواتي يفضّلن أن يبتعدن خلال هذه الفترة المتعبة والصّعبة. ونشير في هذا الإطار إلى أنّها أحيت منذ أيّام معدودة حفلاً خاصاً بالنّساء في المملكة العربيّة السعودية ناجحاً وقد بانت عليها علامات الحمل بوضوح خاصةً من جهة الوزن الزائد، وقد وصفت الحفل بأجمل حفلة قدّمتها طوال مشوارها الفنّي، حيث شهدت تفاعلاً كبيراً من النّساء الحاضرات.

وفي إطار آخر، لا ننسى أن نذكّر بأنّ الفنّانة اليمنيّة قد أطلّت بمقابلة على شاشة التلفزيون السعودي كأوّل فنّانة بعد مرور 47 عاماً على مقابلة الفنّانة الراحلة صباح ، بعد النّجاح الذي حقّقته في الحفل المذكور. وقد تحدّثت خلال اللّقاء عن الكثير من الأمور الفنيّة والشخصية منها حملها الذي أكّدت فيه عن تسمية المولود "تركي" في حال كان ذكراً، وغيرها من المواضيع حيث أثنى الجمهور على لباقتها وثقافتها وذكائها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك