الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تسرق أفكار ميريام فارس بالفيديو: المقارنة لا بد منها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الجمهور يلاحظ وينتقد.

أحيت الفنانة بلقيس مؤخرّاً حفلاً ضخماً ومهمّاً في مول الامارات حضره المئات من معجبيها الذين إحتشدوا في المكان وأمضوا معها ساعتيْن من الوقت، تفاعلوا معها بشكلٍ إيجابيّ وواضحٍ وصفّقوا لها بحرارةٍ وحماسٍ مرحّبين بها بينهم... هي التي تبادلهم محبّةً كبيرةً وإحتراماً شديداً لأنّها تؤمن أنّ نجاحها وشهرتها التي وصلت إليهما اليوم تعود إليهم... فلطالما دعموها وساندوها وآمنوا بموهبتها وحبّها الكبير للفن.

بلقيس التي كانت تسمتع في الايام الاخيرة بوقتها على البحر نشرت الكثير من الصور والفيديوهات من تلك الليلة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، حيث لفت إنتباهنا فيديو قصير لطفلةٍ شاركتها إحدى الوصلات الفينة، حيث غنّت ورقصت معها كما وكشفت أنّها سعودية الأصل وهذا ما أشعل الأجواء أكثر وأكثر. هذه المبادرة التي قامت بها الشابة المعروفة أعادتنا بالذاكرة فوراً الى أفكار الفنانة ميريام فارس التي تقوم بها في كلّ سهرةٍ تحييها، حيث تستقبل على مسرحها موهبةً مميزةً وملفتةً فنشاركها الغناء إمّا الرقص وإمّا الاستعراض أو حتى تقاليد البلد وما شابه ... إذاًً السؤال الذي يخطر في ذهننا: هل النجمة اليمنية سرقت فكرة ملكة المسرح لتشعل أجواء حفلاتها خاصةً وأنّ فتحي متهمة دائماً بتقليد فارس، أم هي مجرد توارد أفكار ويحق لأيّ نجم أن يقوم بها ليقرّب المسافات بينه وبين جمهوره؟

يُذكر أنّ فتحي التي أكّدت مؤخّراً أنّها ليست حاملاً، قد أعربت عن سعادتها الكبيرة بنجاح هذه الليلة وقالت عبر "انستقرام": "من كل قلبي شكرا ... محبتكم الله يقدرني على ردها أضعاف ... لاني احبكم اعرف انه غنائي في الصالات محدودة العدد دائما هو امر غير كافي.. جمهوري ما يكفيه صالات محدودة المقاعد وكل شخص فيهم له علي حق اني اغني بكل الدنيا علشان أعطي الفرصة للجميع انه يحضر وينبسط ويصنع يومي واصنع يومه ... شكرا لكل من حضر وشكرا لكل اللي جا من ٥ العصر يحجز مكانه ويقعد على الارض بانتظار الحفل..شرفتوني وانستوني ورفعتوا راسي يا لبى قلوبكم ..."

وأضافت: "ختام تغطية هذا الحفل الرائع أودّ ان اشكر هيئة دبي للسياحة والعاملين في مهرجان صيف دبي للتسوق وإدارة مول الامارات في دبي والإخوة بسام الترك وماهر خوخجي من شركة سبوت لايت على التعهد والتنظيم الروعة اللي ولا غلطة..مديرة اعمالي البطلة صاحبة الإنجازات منذ بداية عملنا معا ريم اليوسف، وفرقتي الموسيقية المبدعة جدا ومهندس الصوت وأسرتي الغالية وزوجي الحبيب والستايلستس علي وميشيل من لبنان والمصورة المبدعة سلمى جمال والميك أب ارتست الصديقة والأخت صفاء المسلم ومصفف شعري دائما رافي فزاع ومرافقتي ومعاونتي الغالية سيما والمصورين من شركة ليزوان .. بالطبع اشكر كل الإخوة والاخوات الاعلاميين الحاضرين والجمهور العريض اللي ما تكفيه صور وفيديوهات لانه ذهب لامع على ارض الواقع".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك