بلقيس تطرح فيديو كليب اغنية "دي جي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت أمس شركة روتانا للمرئيات والصوتيات عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وصفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، فيديو كليب الفنانة بلقيس الجديد لأغنية "دي جي".

هذا الكليب من إخراج خالد الرفاعي، وجاء كخطوة مدروسة للترويج للعمل المُنتظر وهو ألبومها بعنوان "زي ما أنا"، المقرّر طرحه في الأسواق في 20 أبريل الحالي.

والجدير ذكره أنّ هناك عدد من نجوم الخليج قد شاركوا الفنانة اليمنية هذا الكليب فأضفوا جوّاً مميزاً ومختلفاً عن سائر الأعمال المصوّرة، وهم شجون الهاجري ، هند البلوشي ، يوسف البلوشي، فهد البناي، ناصر عباس وغيرهم ....

هذا العمل تميّز بروحه الشبابية، وقد أطلّت بلقيس على جمهورها بلوكات مختلفة ومتنوعة، جمعت فيها الألوان والأزياء الملفتة، كما وظهرت في بعض المشاهد وهي ترتدي الزي الخليجي والحجاب والعباءة السوداء.

يُذكر أنّ أغنية "دي جي" من تأليف تركي الشريف، ألحان الفنان فايز السعيد، وتندرج ضمن الألبوم المنتظر والذي يتألف من 14 أغنية، وهي: "زي ما أنا، مبروك، انت، غرام، آمات مت، ما دريت، ليه صار أحبك، الرجولة، التاج، تتربى في عزك، يا أخي، يوا يوا، امبيه، دي جي".

كلمات أغنية "دي جي":

"علي علي علي صوت الدي جي نسيني

تعب قلبي خلي ما ابي

طاريق صار اسمه يعصبني

علي علي علي صوت الدي جي نسيني

تعب قلبي خلي ما ابي

طاريق صار اسمه يعصبني ايه كام انساه

كافي هم كاف من تحت ايداه

شفت اوجاع اسهر مافكرت ما اقدر

العب العب يا ايقاع سمعني العب

سمعني سمعنييييي علي علي الصوت

يلا يلا قوم نعيش دي فرصه ".

أخيراً، نشير الى أنّ بلقيس قد أطلقت منذ أيام قليلة ديو غنائي جديد مع الفنان الكبير راشد الماجد بعنوان "من يسرق القلب"، من كلمات المنصور وجموح وألحان وليد الشامي، ويقول مطلعها:

"يا سارق القلب رد القلب لي رده لا تروح عني و قلبي في سجن عينك

اختار يا ترد قلبي ليا او تودّه في الحب احكم ضميرك بيني وبينك

من يسرق القلب لا يمكن لك يرده ياخدك كلك و لا تدري معه وينك

حتى الاحاسيس تلقاها وسط يده بس يترك الشوق و الدمعات في عينك".

(شاهدوا بلقيس على طريقة انجلينا جولي في صورة عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك