الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تطلق اغنية طربية قريباً

بلقيس وعدت جمهورها بعملٍ طربيّ بعد مشاركتها في مهرجان "هلا فبراير" 2016.

أعلنت الفنانة بلقيس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أنّها تستعدّ لإطلاق عملٍ فنّي طربي جديد، كهديةٍ منها الى محبّيها وعشّاق الفن الأصيل، وقالت: "محضرة لكم عمل جديد (طربي بامتياز) راح تسمعونه بعد حفل فبراير الكويت باْذن الله ... استنوني".

هذا الأمر أثار الحماس في قلوب متابعيها الذين إنهالوا عليها بأجمل التعليقات معربين عن شوقهم لسماعها، وتركوا لها أجمل العبارات من بينها "ناطرينك"، خاصّة وأنّها تبرع في أداء مثل هذا النوع من الاغاني، نظراً للقدرات الصوتية التي تتمتّع بها وتميّزها عن سائر الفنانات.

يُذكر أنّ النجمة اليمنية ستطلّ يوم غد 18 فبراير ضمن مهرجان "هلا فبراير" في الكويت حيث تتشارك هذه الليلة مع وائل كفوري وماجد المهندس ، وكانت قد صرّحت من جهتها بأنّ شركة روتانا المسؤولة عن التنظيم بأنّ بطاقات الحفل نفذت نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يحظون بها النجوم الثلاثة.

يُذكر أنّ الشابة المحبوبة كانت قد شاركت أيضاً في مهرحان سويحان التراثي، وأطربت الحضور من خلال الوصلة الفنية التي قدّمتها الى عشاق الموسيقى والفن الاماراتي، وقد حرصت على شكر القيّمين على هذا الحفل وقالت لهم عبر "فيس بوك":

"تحية كبيرة للقائمين على مهرجان سويحان التراثي وكان لي الشرف مشاركتي للعام الثاني على التوالي لاحياء الفن الإماراتي اللي اعشق غناءه..الشكر موصول لاخوي الغالي صالح ال علي من شركة dhabiwood للتعهدات على تعهده حفلتي وايضا للفرقة الموسيقية اللي بدعت اليوم بقيادة اخوي ‫‏احمد الكواري وهندسة الصوت للمبدع ‫‏فهد خوري وللجمهور الإماراتي الغالي اللي حضر".

وأضافت: "شكرًا لسمو الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان لدعمه اللا متناهي للتراث ‫‏الإماراتي والى الامام دائماً يا اهلي واخواني شكر خاص جدا للمبدعة مديرة اعمالي ريم اليوسف للتنسيق والمتابعة".

أخيراً، نذكّر أنّ بلقيس كانت قد ظهرت مؤخّراً في إعلان "هنا بيان" الى جانب الفنان بشار الشطي ، وذلك تزامناً مع اليوم الوطني في الكويت، إلّا أنّ هذا الامر أثار غضب الاعلامية مي العيدان التي هاجمتها عبر "تويتر"، معتبرة من جهتها أنّ فتحي تكتسح الساحة الاعلانية وتسرق الفرصة من غيرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك