الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تطل عبر سناب شات وتحكي صعوبات الولادة التي عاشتها بالفيديو

هذا ما قالته!

بعد أن ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر ولادتها، أطلّت النّجمة اليمنية بلقيس فتحي على متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لتعايدهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتردّ على كل من هنأها وبارك لها بقدوم طفلها "تركي" سواء كان من الوسط الفني أو الأهل أو الأقرباء أو الأصدقاء أو الفانز ومعجبيها.

وفي التفاصيل، تحدّثت بلقيس التي اتّهمها البعض بالهجرة إلى أميركا عن تجربة حملها وولادتها، قائلةً: "التجربة لم تكن سهلة، ولكني أتمنى أن تمرّ بها كل أنثى وكل من تطلب من الله أن يرزقها، أطلب من الله أن يحقق طلبها". وأضافت: "المرأة لا تكتمل أنوثتها إلا عندما تصبح أما، وهذا الكلام كنت أسمعه ولكني لم أكن أعرف معناه، وعندما عشت التجربة، وجدت أنها تجربة جميلة حتى بمصاعبها ومشقاتها. تجربة الولادة لم تكن سهلة أبداً ولكنها مرّت بخير وأهدتني هذا الطفل الجميل".

فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبيها الذين عايدوها بدورها بمناسبة حلول الشهر الفضيل؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "كل عام وانتي بخير بلقيس والله يباركلك بتركي ويسخرلك ابوه سلطان ومن جد الله يعينك عالقضاء بس انتي عزيمتك وارادتك قوية ما ينخاف عليكي"، "وانتي بالف خير وشهر مبارك عليكم"، "هلا ام تركي وانتي بالف خير رمضان مبارك عليكم"... يُذكر أنّ بلقيس كانت قد وضعت مولودها يوم السبت الفائت في احدى مستشفيات جدة كما أنّها قد شاركت متابعيها بصورةٍ لها ولزوجها وهما يحضنان طفلهما، حيث علّقت: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقنا الله آليوم بطفلنا الأول "تركي بن سلطان" جعله الله من مواليد السعادة ورزقنا بره وهدايته وصلاحه شكرا لكل من بارك والله يرزقكم جميعا بالذرية الصالحة اللهم آمين."

من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة المحبوبة مؤخراً ببلوغ نسب الإستماع إلى أغانيها عبر تطبيق أنغامي الـ73.3 مليون مستمع وكانت قد أعربت عن سعادتها بهذا الإنجاز عبر تغريدةٍ كتبتها عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر حيث قالت: "الفنانة الخليجية الأكثر متابعة واستماع في تطبيق أنغامي، من القلب شكراً لكم جميعاً لأنكم سبب نجاحي في هالـ 6 سنوات".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك