الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تطل مع ابنها تركي عبر سناب شات بالفيديو: دلع وضحك ولحظات جميلة

تستمتع بأمومتها إلى أقصى الحدود!

على ما يبدو أنّ الفنانة بلقيس تستمتع بأمومتها إلى أقصى الحدود فهي تختبر هذا الشعور للمرة الأولى في حياتها وتُحاول أن تعوّض لإبنها تركي عن لحظات غيابها عنه وانشغالات وارتباطاتها الفنية التي استأنفتها مؤخرًا، وأحيت أوّل حفل لها في عُمان في مدينة صلالة. ولأنّها معروفة بتواصلها الكثيف مع جمهورها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وبالأخصّ على تطبيق "سناب شات" الذي صمّم لها فلترًا خاصًا بها منذ فترة، شاركت مؤخرًا فيديو طريف لها على هذا التطبيق مع طفلها.

وأطلّت بلقيس على متابعيها من المنزل مُظهرةً قدمي الطفل الصغيرتين، حيث كانت تُلاعبه بدلع على طريقتها الخاصّة، وتشكو من كثيرة إزعاجه وحركته عندما تصطحبه معها في سفريّاتها بشكل مرح ومضحك، هو الذي سبق ووصفته بالـ "متحكم في البيت كله"، حيث نقلت هذه اللحظات الجميلة التي تعيشها إلى فانزاتها. وحرصت بلقيس من جهتها على عدم إظهار وجه الصغير في العلن، إذ قرّرت أن تخفيه عن وسائل الإعلام على غرار معظم النجوم، ولا نعرف إذا ما كانت ستتراجع عن قرارها هذا عندما يكبر .

وحظي هذا الفيديو على آلاف المشاهدات خاصةً بعدما تناقلته بعض الصّفحات والحسابات... حيث أثنى الرواد على طرافة الفنانة اليمنية وتصرّفاتها العفوية التي عُرفت بها وساهمت بقرب الجمهور منها.

في سياق منفصل، لا بدّ من التذكير بأنّ حفلها الأخير قد شهد على إشكال واشتباكات بالأيدي بين الحضور، حيث كادوا أن يفسدوا فرحتها بعودتها الجديدة بعد الإنجاب لولا تدخّل الأمن. وحرصت بدورها على تقديم الشكر للقائمين والمسؤولين وكافّة محبيها على إنجاح حفلتها كما تفعل دائمًا عبر حسابها على موقع "إنستقرام" قائلة: "ختاما أودّ التوجه بكل الشكر والتقدير لإدارة مهرجان صلالة ومسرح المروج والاخوة في بلدية محافظة الظفار على الدعوة الكريمة... شكر كبير لكل الجمهور الذي شرفني واسعدني وتفاعل معي بقوة..."

كما ووجهت هذه الكلمات لزوجها وطفلها أيضًا وكتبت: "شكرا لزوجي الحبيب ولطفلي باعث السعادة في حياتنا وعائلتي الصغيرة.. وراء كل إنجاز ونجاح فريق عمل هو الأقوى وتوجب شكره والثناء عليه..." ونشير أخيرًا بأنّه من المُفترض أن تطرح فيديو كليبها الجديد في شهر سبتمبر المقبل الذي صوّرته مع مخرج إيطالي بحسب ما ذكرت بعض المصادر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك