الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تعلمت من نوال الكويتيه أمرين مهمين وصرحت بهما عبر تويتر

صراحتها لفتت أنظار الجمهور.

لم تتردّد الفنانة بلقيس يومًا بالتواصل مع فانزاتها، هي التي يُعرف عنها بالأصل نشاطها الدائم على السوشيل ميديا في مختلف حساباتها، إذ تتّسم بالتواضع الكبير تلك الصفة التي يجمع عليها جمهورها من دون شكّ. وإلى حسابها على موقع التواصل "تويتر"، أجابت بقليس على سؤال أحد معجبيها وكان يخصّ بالتحديد، الفنانة نوال الكويتيه، وعلى الملأ كتبت النجمة الشابّة إجابتها لتُصبح بعدها حديث الروّاد.

"ايش تعلمتي من الفنانة نوال الكويتية؟ كون مسيرتها تمتد لاكثر من 30 سنة؟"، هذا السؤال الذي طُرح على فتحي دفعها ومن دون تفكير أن تردّ عليه لتؤكّد من خلاله للمقصودة، مدى حبّها واحترامها لها أمام الملايين، وصرّحت بأنها تعلّمت أمرين مهمين منها قائلة: "هدوءها واحترامها لنفسها وفنها وللناس، وأم حنين انسانة رائعة ومتواصلين دائماً".

بهذه الكلمات أرادت النجمة اليمنية التي أطلّت علينا بصورة جديدة مع زوجها على الدراجة، أن تختصر شعورها نحو الفنانة القديرة صاحبة الشعبية الكبيرة في الخليج والوطن العربي... وقد حظيت بدورها بثناء وإشادة من النّشطاء الذين التمسوا صدقًا كبيرًا في جوابها هذا، وأعادت عدّة صفحات وحسابات تناقله عبر منصات التواصل الإجتماعي مؤخرًا.

على مقلب آخر، كانت بلقيس التي نشرت صورة لإبنها تركي منذ فترة، قد كشفت لمتابعيها عن تعرّضها لإصابة قوية في قدمها، لم تمكّنها من ارتداء الكعب العالي في حفلها الذي قامت بإحيائه في دبي منذ عدّة أيام، حتى أنها رفضت تأجيل الحفل وأصرّت على الحضور رغم الألم الكبير الذي كانت تعاني منه. وقدّمت اعتذارها للجمهور على تأخيرها، مؤكدة لهم أنّ السبب كان وضعها الصحّي، بينما لم تشرح كيفيّة إصابتها.

ووصفت من جهتها هذا الحفل عبر حسابها على "إنستقرام" بأنّه من أجمل الحفلات التي أحيتها في دبي وحرصت على تقديم الشكر، كما جرت العادة بعد كلّ حفل جديد، لجميع القائمين والمنظمين ولكافّة معجبيها ومحبّيها قائلة: "حب كبير لشركتي دائماً المرافقة لي في كل نشاطاتي وحب أكبر لكل الفانز الحاضرين الحفل والجمهور الكبير الذي لم يخذلني يوما منذ بدأت وحتى اليوم... ربي يحفظكم ويخليكم الف شكر لانجاح هذا الحفل القادم أقوى بكثير باْذن الله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك