الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تغني تتر مسلسل "رمانه" لـ رمضان 2017

وتعبر عن فرحتها بهذه الخطوة عبر انستقرام.
بعد أن سبق وذكرنا في المرّات السابقة أنّ الفنانة القديرة حياة الفهد ستغنّي تتر مسلسلها الرمضاني المرتقب "رمانه"، وذلك وفقاً لبعض الجهات المقرّبة من فريق العمل، كشفت الفنانة بلقيس مساء أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، أنّها هي من ستتولّى هذه المهمّة، وستقدّم بصوتها شارة هذا العمل الكوميدي الضخم، الذي ينتظره الجمهور العربي بفارغ الصبر.
بلقيس أعربت عن سعاتها بهذه الخطوة وفخرها الكبير بالتعاون مع سيدة الشاشة الخليجية التي تُعتبر رمزاً مهمّاً عل الصعيد العربي في عالم التمثيل والدراما، وقد علّقت من جهتها قائلة وبكلّ صراحة: "شرف كبير جدا ان اغني تتر مسلسل رمانة لسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد ونخبة نجوم الخليج... سيعرض المسلسل في شهر رمضان المبارك والأغنية تقتل ... فيها شقاوة مو طبيعية والمسلسل فكرته جديدة وراح نضحك كثير ... ترقبونا". هذا المسلسل من بطولة شيماء علي ، ليلى عبدالله ، محمود بوشهري ، هيا الشعيبي ، وآخرين ... وقد سبق لنا وشاهدنا الكثير من الصور والفيديوهات العفوية من كواليس التصوير، آخرها عندما كانت الشعيبي تستمتع بوقتها مع بوشهري ويقومان بأمور غريبة وطريفة.
من ناحية أخرى وبالعودة الى جديد الفنانة اليمنية، نشير الى أنّ فتحي تعيش اليوم الفرحة فرحتين، وذلك بسبب نجاح ألبومها الجديد "اراهنكم" الذي تلمس الاصداء الايجابية عنه بنفسها عبر السوشيل ميديا، بالإضافة الى الأرقام المهمة التي تحصدها عبر موقع "يوتيوب" العالمي. أغاني متنوّعة وناجحة جداً لفتت الأنظار، بحيث راح محبّوها يركّبون مقاطع منها على بعض المشاهد الدرامية الشهيرة، كما ويتناقلونها يومياً في ما بينهم من أجل الإهداءات والتعبير عن كلّ المشاعر التي تخالجهم وما شابه... وهنا نذكّر أنّ ألبوم أراهنكم يتضمّن 12 أغنية وتأتي عناوينها على الشكل التالي: "أرجوك، أبويا واشحني جداً، اراهنكم، الحضارم، استغفر الله، النفسية محتاجة، وبيرجعوا، يا خالة، اخترتك انت، يكفي، ههاي وحقيرة الشوق".
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك