الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تكشف سبب عدم ارتدائها فستان نيكولا جبران في زفافها

فما السبب يا ترى؟

كانت الفنانة بلقيس قد أثارت الجدل ليلة زفافهاوشغلت أهل الصحافة والإعلام وحتى محبّيها لعدم إرتدائها الفستان الأبيض الثاني الذي كان من المقرّر أن تطلّ به على المدعوّين من تصميم نيكولا جبران. فعندها كثُرت الاحتمالات وتعدّدت الأخبار حيث قال كثيرون إنّ تصميم اللبناني المعروف طرأ عليه خللاً من ناحية السحاب فتعذّر عليها التعديل عليه ممّا أجبرها على البقاء في الثوب نفسه، وهذا ما جعل الناس يتساءلون لماذا عدلت فتحي عن قرارها وحجبت إبداعات جبران التي يُعرف بها عربياً عن أنظار الحاضرين، من أصدقاء، أقارب أو حتى مشاهير؟!

ولكن كان للفنانة اليمينة تصريحها الخاص الذي أدلت به فيما بعد وأكّدت من جهتها أنّ كلّ ما في الأمر أنّها لم تستطع إرتداء الفستان الثاني بسبب ضيق الوقت، كما وأكّدت من جهتها أنّها سوف تعرضه قريباً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" بشكلٍ حصريّ، وذلك من خلال جلسةٍ تصويريةٍ خاصّة. يُذكر أنّ النجمة المحبوبة سبق وشكرت من جهتها عبر تطبيق "سناب شات" كلّ من اتّصل بها وهنّأها بزفافها فأبدت إمتنانها للفنان حسين الجسمي الذي غنّى لها زفّتها، فايز المالكي ، ماجد المهندس الذي قدّم وفة العريس، عبادي الجوهر ، وليد الشامي، هند، وعد ، وآخرين...

وفي النهاية، لا بدّ من الاشارة الى أنّ فتحي كانت قد فسخت عقدها مؤخّراً عن شركة "روتانا" للمرئيات والصوتيات بعد سنواتٍ طويلةٍ من التعامل سويّاً، لكنّها وعلى ما يبدو أنّها قرّرت التحليق خارج سرابها بأفكارها الجنونية وغير المألوفة. هذا سوف تعاود نشاطها الفني مساء الغد، وتحديداً في اختتام مهرجان سوق التنين في دبي، بعدما قضت شهر عسلٍ مميّزٍ في أمريكا مع زوجها سلطان بن عبداللطيف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك