بلقيس تكشف سراً عن سلطان عبداللطيف بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بلقيس وسلطان بن عبداللطيف في اول ظهور لهما معاً.

في فيديو جديد وخاص ببرنامج ET بالعربي، أطلّت الفنانة بلقيس وخطيبها سلطان بن عبداللطيف في لقاءٍ مقتضبٍ تحدّثا فيه عن درجة الحب التي تجمعهما، حيث أكّد العريس أنّه معجب جداً بشخصية حبيبته وكلّ الصفات التي تتميّز بها، كما وشدّدت الفنانة اليمنية على أنّها مغرمة به لدرجةٍ كبيرةٍ وذلك لأنّه رجل بكلّ ما للكلمة من معنى.

بلقيس التي لمعت عينيْها حبّاً، كشفت في العلن أنّ معظم الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "سناب شات" هي من تصوير وتنفيذ شريكها الذي قرّرت أن تكمل حياتها معه ووعدته بأن تكون زوجة صالحةً ومُحبة، وذلك في إشارةٍ منها على أنّ لا غيرة قاتلة بينهما أو خلاف بسبب مواقع التواصل الإجتماعي وتدخّل الفانز في حياتها وما شابه.

هذه الدقائق القليلة التي شاهدناها، كانت كفيلة بأن توضح لنا شرارة الحب التي لا تزال في أوجّها وأعلى ذروتها، والتي نأمل أن تبقى مشتعلة طوال العمر وحتى يوم الذي سيفرّط بينهما.

وفي هذا الاطار، نشير الى أنّ سلطان هو موديل وممثل ومدرب رياضي في الآن معاً وصاحب محل مرطبات وأطعمة رياضية حديث في جدّة، وهو مالك مؤسسة تجارية وأخرى متخصّصة في عالم المقاولات ومحاسب في بنك معروف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك