الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تنشر فيديو غريب لامرأة حامل: "تمثلني بقوة"

والجمهور يتفاعل معها بشكل واسع!

مما لا شكّ فيه أنّها من أكثر النجمات قرباً من الجمهور؛ والسبب يعود إلى شخصيتها العفوية والطبيعية التي جعلتها تحجز مكانة ثابتة في قلوب متابعيها ومحبيها الذين اعتادوا على أن تشاركهم تفاصيل حياتها المهنية والخاصة على حدّ سواء. وبعدما كانت قد عرّفتهم منذ مدّة إلى "منكوش"، صديق العائلة الجديد وأوّل هديّة لطفلها المنتظر، ها هي اليوم تثير تفاعلهم بتعليقها "تمثلني بقوة" على إحدى الفيديوهات التي تُظهر امرأة حامل وهي ترقص بجنون على وقع أغنية "The baby Momma Dance".

نعم، نحن نتكلّم عن النجمة اليمنية بلقيس فتحي التي تغتنم كلّ شهرٍ من حملها لتعيشه بسعادةٍ علّها بذلك تنقل إلى مولودها الطاقة الإيجابية التي تتحلّى بها. وفي هذا السياق، نشرت بلقيس عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مقطع فيديو غريبٍ يُظهر امرأة حامل وهي تغني وترقص وتتمايل يميناً ويساراً رغم بطنها الكبير. وأردفته بالتعليق: "تمثلني بقوة...صباحكم ومساؤكم ابتسامة".

وبالفعل نجحت النجمة التي صدمتنا مؤخراً ببدانتها ووزنها الزائد في رسم الضحكة على وجوه متابعيها الذين تفاعلوا بشكلٍ واسع معها. فجاءت تعليقاتهم على الشكل التالي: "ههههه طلعتي ربشه بلقيس"، "احسهاا خفيفه وهي تسوي هالحركات ليش نحن دايما نحس بثقل"، "مساء النور والسرور ي بلقيستنا الجميله"، "من شان هيك بحبك او بحب اخلاقك او طيبة قلبك لله يتمم حملك على خير انشاءلله"... يُذكر أنّ الفنانة اليمنية كانت قد كشفت عن اسم مولودها المنتظر في إحدى المقابلات حيث قالت أنّه لو كان صبياً، فسوف تُطلق عليه اسم "تركي" ومعناه هو الشاب الوسيم حسن الخلق.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة التي اضطرّت إلى إلغاء حفلاتها مؤخراً بسبب وضعها الصحي قد أضافت إلى مسيرتها الفنية إنجازاً جديداً حيث انضمّت إلى قائمة المشاهير والمبتكرين المؤثرين في محيطهم بتجارب ملهمة. وقد أعلنت عن هذا الإنجاز عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام حيث كتبت: "بفضل من الله ثم بدعمكم... تم اختياري من ضمن قائمة ٣٠ مؤثر تحت سن الثلاثين من قِبَل مجلة فوربس العالمية مع كوكبة من المؤثرين في الميادين السياسية والإعلامية والرياضية... سعيدة جدا بهذا الإنجاز وحتماً القادم أجمل باْذن الله بلقيس".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك