الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تنصح فناني الصف الأول وتطمح لمنافستهم

بالرغم من أنّ إطلالاتها الإعلامية قليلة جداً، لكن إذا تكلّمت تميّز حديثها بالصراحة والرقي وذلك من حيث إختيار الكلمات والتعابير، ولفت الأنظار إليها من خلال ما تصرّح به وتكشف عنه.

هي الفنانة بلقيس التي حقّقت نجاحاً كبيراً في العالم الخليجي وتملك طموحاً كبيراً يطال المجتمع العربي أجمع.

ففي أحدث لقاءاتها الإعلامية، كشفت النجمة الشابة أنّها راضية عن جماهيريتها وشهرتها التي حقّقتها في دول الخليج، موضحة أنّها لا تهدف الى الإنتشار في مصر ولبنان والمنطقة العربية إذ أنّ مجتمعها لا يدعمها ولا ويعرفها، فيما تحاول التمكّن من اللهجة الخليجية لتكون ملمّة بكافة اللوان التي يُمكن أن تقدّمها وتُعجب الجمهور العربي.

أمّا عن تشبيهها بالنجمة اللبنانية ميريام فارس ، فقالت بلقيس أنّ المجتمع العربي هو من وضعهما في خانة المقارنة، خاصة وأنّ أغنيتها الشهيرة "دق خبيتي" تُشبه أغنية الأخيرة "دقوا الطبول"، بحيث أنّ العمليْن مطلوبيْن في حفلات الزفاف.

بلقيس قالت إنّ لا منافسة بينها وبين ميريام، وأكّدت أنّ ملكة المسرح معروفة أكثر منها في العالم العربي وهي قديمة في الفن، بحيث أنها كانت تستمع الى أغنيتها الشهيرة "أنا والشوق" وهي على مقاعد الدراسة، لكنّها وعدت بأن إسمها سيُنافس قريباً أهم الأسماء مثل نانسي عجرم ، اليسا وميريام.

ولدى سؤالها عمّا إذا كانت فارس أهمّ منها على صعيد الساحة العربية، قالت الفنانة اليمنية أنّه لا توجد فنانة غير خليجية تتفوّق على إبنة المنطقة في المهرجانات والحفلات، والعكس صحيح، ولكن لم تنكر أنّها معجبة بها كفنانة إستعراضية وبإجتهادها المتواصل.

من جانب آخر، نوّهت الفنانة المحبوبة أنّه لا مجال للمقارنة بينها وبين الفنانة احلام ، لأنّ طبيعة جمهورها يختلف عن فانز ومحبّي الأخيرة، فعُمر الذين يُتابعونها يتراوح بين 5 الى 25 سنة، أما الفنانة الإماراتية فتُقدّم الأغاني الكلاسيكية والطربية وجمهورها يضمّ فئة الكبار وليس الصغار. هذا وعبّرت عن رغبتها في تقديم ديو غنائي معها بشرط أن تجمعهما أغنية إيقاعية.

من جانب آخر، أبدت بلقيس رأيها في بعض الفنانات اللواتي حقّقن شهرة كبيرة وحفرن إسمهنّ في عالم الغناء:

عن اليسا : قالت أنّها لم تفشل يوماً في إختياراتها الفنية وهي الأذكى في العالم العربي، كما شدّدت على أنّها تغنّي من قلبها وإحساسها رغم صغر مساحة صوتها.

عن اصالة نصري : صرّحت بأنّها وقفت الى جانبها ودعمتها في بداياتها ودائماً ما تذكره في مؤتمراتها الصحافية، وهي معجبة جداً بها وبالفن الذي تقدّمه.

عن نوال الزغبي : إشتاقت لأعمالها القديمة التي عُرفت بها والتي جعلت منها نجمة ذهبية، ولكنّها إشتاقت الى أسلوبها القديم.

عن نجوى كرم : عبّرت عن حبّها الكبير لها ووصفتها "بالست الأنيقة والكلاس" في حديثها وصوتها، وتغزّلت بثقافتها ورصانتها معتبرة أنّها تبقى عروساً مهما كبرت.

أمّا عن نانسي عجرم فقالت إنّها "مهضومة" وهي تصعد سلّم النجاح بشكل مدروس ومُتقن وصوتها مميز ولديها قدرة تمثيلية عالية وما زالت أغانيها القديمة والجديدة مطلوبة.

أخيراً، نصحت الشابة الجميلة النجمة الإستعراضية هيفاء وهبي أن تغني "المقسوم" في أعمالها المقبلة، خاصة وأنّ أغنية "رجب" إكتسحت السوق الفني حينها، ويليق بها هذا اللون، والفنان عمرو دياب والفنانة شيرين بالعودة الى الأصالة والتخلّي عن موسيقى الهاوس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك