الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس تهاجم الدراما الخليجية عبر تويتر وتنتقدها والجمهور ينقسم

هذا ما قالته!

هي المعروفة بحرصها على مشاركة متابعيها ومحبيها جديد أعمالها ونشاطاتها وإطلالاتها وحتّى مواقفها وآرائها في عددٍ من المواضيع الاجتماعية والثقافية والحياتية، قد أطلّت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر بتغريدةٍ هاجمت فيها الدراما الخليجية خلال شهر رمضان المبارك. فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسمت ردود أفعالهم بين المؤيدة لها من جهة والمنتقدة من جهةٍ أخرى.

بالتعليق: "لم يلفت انتباهي شيء من الدراما الخليجية حتى اللحظة.. هل فيه مسلسل شدتكم أحداثه من البداية؟"، غرّدت بلقيس التي اكتسحت صورة ابنها موقع انستقرام عبر حسابها الخاص على موقع تويتر، محدثةً الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسموا إلى فريقين. ففي حين أيّد البعض ما قالته بالتعليق: "من محبي الدراما الخليجية مايزعلو ،، بس فعلا المسلسلات الخليجية خالية من النكهة والقصص التي تجذب المشاهد،، كلها حزن وأحداث متشابهة لامعنى لها"، رفض البعض الآخر هذا الكلام؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "مالج شغل بالدراما الخليجية غني وانت ساكتة"، "بسم الله الرحمن الرحيم دوبهم في البداية استني عليهم شوية وكمان في مسلسل جميل اللي تمثل فيه هيا عبد السلام"...

على هامشٍ مختلف، كانت النّجمة اليمنية قد تحدّثت مؤخراً عن تجربة حملها وولادتها لابنها "تركي" عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" حيث قالت: "التجربة لم تكن سهلة، ولكني أتمنى أن تمرّ بها كل أنثى وكل من تطلب من الله أن يرزقها، أطلب من الله أن يحقق طلبها". وأضافت: "المرأة لا تكتمل أنوثتها إلا عندما تصبح أما، وهذا الكلام كنت أسمعه ولكني لم أكن أعرف معناه، وعندما عشت التجربة، وجدت أنها تجربة جميلة حتى بمصاعبها ومشقاتها. تجربة الولادة لم تكن سهلة أبداً ولكنها مرّت بخير وأهدتني هذا الطفل الجميل".

من ناحية أخرى، أعربت صاحبة أغنية "النفسية محتاجة" مؤخراً عن سعادتها ببلوغ نسب الاستماع إلى أغانيها عبر تطبيق "أنغامي" الـ73.3 مليون مستمع؛ إذ كتبت عبر حسابها الخاص على تطبيق تويتر تغريدة جاء فيها: "الفنانة الخليجية الأكثر متابعة واستماع في تطبيق أنغامي، من القلب شكراً لكم جميعاً لأنكم سبب نجاحي في هالـ 6 سنوات".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك