الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

بلقيس حامل؟ هذا الفيديو يكشف الحقيقة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أجابت بصراحة مطلقة عبر انستقرام.

ما إن تزوّجت الفنانة بلقيس وإرتبطت بالأحبّ على قلبها سلطان بن عبداللطيف، حتى بات جمهورها وكلّ من حواليها يسألونها ويتساءلون متى ستنقل لهم خبراً ساراً وهو يتعلّق بالانجاب، خاصةً وأنّها ما زالت صغيرة في السن وهذا الامر سيجعلها قريبة من أولادها. وفي دردشةٍ خاصةٍ عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وذلك خلال بثّ مباشر وعفوي، أطلّت النجمة اليمنية على جمهورها وتحدّثت معه في الكثير من المواضيع الشخصية والفنية لعلّ أبرزها موضوع الحمل، حيث أكّدت فتحي أنّها ليست حاملاً في هذه الفترة وهي لن تُخفي هذا الامر عن محبّيها عند حصوله.

فالفنانة المحبوبة تعتبر أنّه ليس من العيب أن يفكّران في الإنجاب في وقتٍ لاحقٍ خاصّةً وأنّ هذه الفترة تستوجب سفراً وعملاً كثيفاً، وذلك في إطار الحفلات والسهرات والمهرجانات التي تحييها صاحبة اغنية "انت". هذا وأوضحت أنّها لم تقرّر بعد ما إذا كانت ستكشف عن هوية طفلها الاول عبر السوشيل ميديا، لأنّ في ذلك قرار مشترك بينها وبين شريك حياتها سلطان.

بلقيس التي تسخر من إسمها في معظم الاحيان تكلّمت بصراحةٍ مع من يحبّها ويدعمها دائماً في مسيرتها الفنية وهذا ما قرّب المسافة بينها وبينهم، خاصةً وأنّها أطلّت عليهم من دون مكياج، حيث أرادت البساطة والعفوية في جلسةٍ جميلةٍ وبعيدةٍ عن التكلّف وما شابه. وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ النجمة المحبوبة قد كشفت عن عمرها الحقيقي وهو 28 وهي اليوم سعيدة بما حققته من شعبية ونجاحات عربية. هذا ولم تُخفِ حبّها الكبير للبلدان العربية والشعب الاماراتي والكويتي وكافّة مناصريها في أرجاء الوطن العربي.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ الفنانة المحبوبة والمعروفة التي وصلت شهرتها الى اندونيسيا كانت قد أشارت في حديثٍ معها وصريح الى أنّها ستطرح أغنية جديدة قريباً من توقيع نجمة برنامج "ارب قوت تالنت" شما حمدان حيث قالت من جهتها: "تعاون فني قريب يجمعني مع الجميلة شما حمدان بأغنية من ألحانها وكلمات المبدع رياض العوض وتوزيع المتجدد هشام الشكران... انتظرونا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك