الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بلقيس حديث الساعة بالفيديو: ما قامت به اعتبر إنجازاً في مسيرتها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
التفاصيل هنا!

بعد إحيائها لأول حفل جماهيري نسائي في المملكة العربية السعودية احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ها هي تطلّ على شاشة التلفزيون السعودي كأوّل فنانة بعد 47 على ظهور الفنانة الراحلة صباح عليه؛ نعم إنّها النّجمة اليمنية بلقيس فتحي التي حلّت ضيفة على برنامج "صباح السعودية" بعد أن اختيرت لتمثّل الإمارات خلال احتفال التلفزيون السعودي باليوم الوطني الإماراتي.

في التفاصيل، أطلّت بلقيس على متابعيها ومحبيها في مقابلةٍ تلفزيونية خاصّة باليوم الوطني الإماراتي حيث تحدّثت عن قوّة العلاقة التي تجمع ما بين الجمهورين السعودي والإماراتي. وتطرّقت صاحبة أغنية "حقير الشوق" إلى الحفلة النسائية التي أحيتها مؤخراً، واصفةً إياها بالعلامة الفارقة في مشوارها الفني أسواء من ناحية الحضور النسائي أو من ناحية الحماس والتفاعل الكبير والواسع الذي شهدته. هذا وشكرت النّجمة اليمنية هيئنة الترفيه السعودية قائلةً أنّها لا تزال تعيش هذا الحلم ولا تريده أن ينتهي.

ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في هذه المقابلة، فكانت إطلالتها حيث ظهرت بالحجاب، متقيّدةً بذلك بالأصول والقواعد السعودية. نذكر أنّ النجمة اليمنية قد نشرت مقطع من هذه المقابلة عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث ظهرت وهي تتحدّث عن الجمهور السعودي الذي وصفته بـ"أكبر وأخطر جمهور" ليس فقط في الخليج بل في العالم العربي إذ يمكنه أن يرفع الفنان أو يدمّره. وعلّقت على الفيديو بالقول: " لقائي في القناة السعودية الاولى اشكرهم طبعا على الاستضافة واخص معالي وزير الثقافة والأخ خالد مدخلي والأستاذ داوود الشريان.. سؤال خاص عن الجمهور السعودي وإجابة صريحة جدا "، مثيرةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين عبّروا عن فخرهم بها عبر تعليقاتهم التي نذكر أبرزها: "والله انها اكثر فنانه لبقة"، " فعلاً كلام جميل"...

من ناحية أخرى، وبعد أن كشفت إحدى التعليقات عن الإسم الذي أطلقاه بلقيس وزوجها على مولودهما الأوّل، أكّدت الفنانة المحبوبة خلال مقابلتها على التلفزيون السعودي أنّها، في حال كانت حامل بصبي، فسوف تطلق عليه إسم "تركي" الذي يعني "الشاب الوسيم وحسن الخلق" لعلّه يجلب له الحظ. أمّا في حال كانت فتاة، فهي لم تختر لها إسم، مشيرةً إلى أنّه بعد حوالي الأسبوعين ستعرف تحديداً ما هو جنس مولودها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك