الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس حزينة بالصورة: وفاة هذا الشخص القريب منها أفجعها

كلمات أسى وألم إجتاحت إنستقرام.

ها هو العام الجديد يبدأ بحزنٍ وأسى في حياة النجمة بلقيس... ألمٌ في القلب ووجعٌ يخيّم في داخلها بعد وفاة والد زوجها سلطان عبداللطيف. فهي تلقّت الخبر وأرادت أن تشارك جمهورها بالحالة الفسية الصعبة التي طرأت على أيامها مع بداية السنة، وذلك بعد الاحتفالات الكبيرة التي قامت في هذه المناسبة تماماً مثل باقي النجمات اللواتي أحيين حفلة راس السنة بحماس وفرح وهيصة أو حتى عندما أحيت حفلاً ضخماً في السعوديةوغيرها...

من جهته، نعى سلطان والده وقال: "انا لله وانا اليه راجعون .. الله يرحمك يا عضدي وسندي والدي وتاج راسي وحبيبي ... إدعوا له بالرحمة". أما بلقيس التي حقّقت إنجازاً مهمّاً مؤخّراًفكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: "إنتقل إلى رحمة الله قبل قليل عمي الغالي ووالد زوجي عبد اللطيف بن علي باهذيلة وإنا لله وإنا إليه راجعون"، كما وأرفقت هذا التعليق بآيات قرآنية:

"اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار . اللَّهم اغفر لِحَيِّنَا وَميِّتِنا ، وَصَغيرنا وَكَبيرِنَا ، وذَكَرِنَا وَأُنْثَانَا ، وشَاهِدِنا وَغائِبنَا . اللَّهُمَّ منْ أَحْيَيْتَه منَّا فأَحْيِه على الإسْلامِ ، وَمَنْ توَفَّيْتَه منَّا فَتَوَفَّهُ عَلى الإيمانِ ، اللَّهُمَّ لا تَحْرِمْنا أَجْرَهُ ، وَلا تَفْتِنَّا بَعْدَهُ . اللَّهُمَّ إنَّ عبداللطيف ابْنَ علي في ذِمَّتِكَ وحَلَّ بجوارك، فَقِهِ فِتْنَةَ القَبْر ، وَعَذَابَ النَّارِ ، وَأَنْتَ أَهْلُ الوَفاءِ والحَمْدِ ، اللَّهُمَّ فاغفِرْ لهُ وَارْحَمْهُ ، إنكَ أَنْتَ الغَفُور الرَّحيم".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة المعروفة التي كشفت مؤخّراً عن إسم مولودها كانت قد إحتفلت مع زوجها وشريك حياتها منذ أيام قليلة بذكرى زواجهما الأولى بطريقةٍ رومانسيةٍ، حيث نشرت فيديو ملفت ومشاهد خاصة من حفل زفاهما وعلّقت: "٢٩ ديسمبر ٢٠١٦، اجمل سنة من سنوات عمري مرت مع رجل أحلامي زوجي الحبيب... شكرا لأنك سندي وعوني ولأنك جعلتني أعرف معنى العشق الحلال والحب اللذيذ".

ثم تابعت: "شكرا لأنك منحتني بعد الله اجمل نعمة ممكن ان تنعم بها المرأة: نعمة الأمومة والطفل الذي ننتظره بفارغ الصبر في العام الجديد". وختمت: "مشرفني بكل مكان بأدبك وهدوءك وثقافتك واحترامك لي وللناس. انقضى عام هادئ ودخلنا في عام جديد باْذن الله اهدأ وأجمل. أما أنتم أحبتي شكرا لتباريككم وأسأل الله ان يرزقكم نعمة الزواج والحب الحلال".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك