الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس: "علاقتي بـ نايف هزازي أثرت على مهنتي"

في مقابلة صحافية جريئة طغى عليها الطابع الراقي، وضعت بلقيس النقاط على الحروف وأجابت على كافة الأسئلة دون تردد وبصراحةٍ مُطلقة.

وقبل الغوص في الحديث الفني، تطرّقت النجمة إلى فسخ خطوبتها من لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي وأشارت إلى أنّ هذا الموضوع قد شغل جمهورها بشكلٍ كبير إلى درجةٍ أنّه لم يعد يعير جديدها الفني إهتماماً كبيراً كالسابق.

وبعد مرور حوالي العاميْن والنصف على هذه المسألة، عاد الجمهور ليهتم بالجانب الفني للشابة من جديد، وهو الأمر الذي يُسعدها اليوم لأنّها ترفض التحوّل إلى شخصية مهمة بسبب الإشاعات والأخبار الكاذبة التي تلاحقها، بل تُفضّل أن تُعرف لمنتوجها الغنائي وأعمالها المميّزة.

و وجّهت بلقيس رسالة إلى جمهورها وطالبتهم بعدم إعارة الإشاعات أيّ إهتمام بل التركيز على ما تُقدّمه في المجال الغنائي الطربي، هي التي دائماً ما تتواصل معهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتشاركهم بأخبارها وأزيائها وخواطرها.

ومن الآن فصاعداً، ستحرص النجمة اليمنية على عدم نشر الأخبار المتعلّقة بحياتها الخاصة، مشيرةً إلى أنّها لم تفقد الأمل من الحب بعد تجربتها الفاشلة هذه بل هي مستعدة للإرتباط برجل يقدّر الحياة الزوجية، فتنجب أولاداً وتعيش الأمومة قبل فوات الأوان.

شاهدوا أيضاً فيديو بلقيس: "هذا هو زوجي"

وفي حال وجدت الرجل المناسب، ستتبع بلقيس الإستراتيجية السرية نفسها التي إعتمدتها بعض زميلاتها في الزواج، وذلك برغبةٍ منها لفصل حياتها الخاصة عن حياتها الفنية.

من ناحيةٍ أخرى، تعلّمت المطربة الشابة الصبر والتحكّم بأعصابها بفضل مواقع التواصل الإجتماعي، حيث باتت تتجاهل الحاقدين الذين يتركون كلماتٍ قاسية ولا تتواصل سوى مع محبيها الذين يدعمونها ويساندونها بإستمرار.

وفي حديثٍ عن دراستها، أكّدت بلقيس أنّ والدتها قد زرعت في نفسها روح التحدّي منذ طفولتها كي تتميّز عن غيرها، إذ أنّها هي التي شجعتها على متابعة دراستها فتخرّجت بتفوّق من جامعة أبوظبي ثم درست الماجستير في استراليا.

ولم تستكمل النجمة تحضير رسالة الدكتوراه التي تتطلّب الكثير من الوقت وذلك لإنشغالها بإلتزاماتها الفنية الكثيرة.

هذا و أعربت الشابة عن إعجابها بأغاني محمد عبده وشيرين وصابر الرباعي وحسين الجسمي بالإضافة إلى قديم فضل شاكر الذي أوصته "بتصحيح أفكاره" ليعود إلى سابق عهده.

وإعتبرت الشابة أنّها تتشرّف بإحياء الأفراح ومشاركة العروسيْن بفرحتهما، كما وأنّ المردود المادي يساعدها على تسديد كلفة الإنتاج التي باتت باهظة جداً اليوم، مشيرةً إلى أنّها إعتذرت عن مهرجان "هلا فبراير" لهذا العام لأنّها تفضل المشاركة فيه العام المقبل بعد إصدار ألبومها الجديد.

وفي هذا السياق، أعلنت النجمة اليمنية أنّها تضع حالياً اللمسات الأخيرة على ألبومها الذي تعاملت فيه مع "سفير الألحان" فايز السعيد ، وهو سيضم عدداً من الأغاني المتنوّعة من بينها أغنية "دي جي" التي حقّقت نجاحاً ضخماً على "يوتيوب".

وختمت بلقيس كلامها مشيرةً إلى أنّها ستنتظر الوقت المناسب لطرح ألبومها، وذلك كي لا يضيع وسط الأعمال الكثيرة التي طرحها العديد من زملائها مؤخراً أمثال اصالة ورابح صقر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك