الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس على طريقة انجلينا جولي في صورة عبر انستقرام

نشرت بلقيس أحد أعمال معجبيها وهي عبارة عن لوحة مرسومة تظهر فيها بزيّ شخصية " Maleficent" الخيالية التي جسّدتها النجمة العالمية انجلينا جولي .

وفي هذه الرسمة، نرى بلقيس بملابس الشخصية الشريرة من فيلم "ديزني" المعروف وعلى رأسها قرنيْن، وقد كُتب "Balqeeficent" بدلاً من الإسم الأساسي " Maleficent".

وعلّقت الشابة متوجهةً إلى جمهورها: "حبيت الفكرة أنفع أكون شخصية كرتون شريرة؟!! شكرًا ل ملحم عاشي"، فإنهالت التعليقات حيث أطلق معجبو المطربة ألقاباً عديدة عليها منها "ماليفسنت العرب"، في حين أشار البعض الآخر إلى ملامحها البريئة التي لا تلائم الشخصيات الشريرة هذه.

إسمعوا أيضاً اغنية رابح صقر "يا نسيم الليل" بصوت بلقيس

من ناحيةٍ أخرى، نشرت الشابة مجموعة من الفيديوهات ظهرت فيها في السيارة وهي تُغني أغنية "أصابك عشق" للفنان عبدالرحمن محمد، فأشاد متابعوها بصوتها الرائع وإحساسها المُرهف.

هذا وكانت الفنانية اليمنية قد أشادت بأخلاق الفنانة الإماراتية احلام وفنّها في إحدى المقابلات الصحافية، فما كان من الأخيرة إلّا أن شكرتها على كلامها الجميل وأهدتها أغنية "ملهوفة لصوتك" التي ستُصدرها قريباً على طريقة الفيديو كليب.

و ردّت الشابة المعروفة على كلام زميلتها الجميل واللطيف عبر "إنستقرام" حيث كتبت: "الف شكر للغالية احلام الشمسي على الكلام الطيب والله يديم المودة بالقلوب يا رب اتلهف شوقا للحصول على نسختي من البومك القادم وراح اغني أغنية ملهوفة لصوتك لعيونك يا ام فاهد."

إقرأوا أيضاً بلقيس تنصح فناني الصف الأول وتطمح لمنافستهم

أخيراً، أكّدت الشابة في آخر لقاءاتها أنّها لا تعيش قصة حب حالياً وهي تترك هذا الموضوع للصدفة وللوقت، مشيرةً إلى أنّ معظم الرجال الذين تلتقي بهم وتتعرّف عليهم اليوم يهتمون بمالها وبشهرتها لا بشخصيتها وطبيعتها بعيداً عن الأضواء.

و إعترفت النجمة أنّها أحبّت مرة واحدة في حياتها وهي قد إشتاقت إلى هذا الإحساس الجميل على أمل أن يراودها من جديد قريباً.

وعن سرّ جمالها، أعلنت بلقيس أنّها تمارس التمارين الرياضية بشكلٍ مستمر كما تزور طبيب الجلد للمحافظة على بشرتها الطرية الناعمة، بالإضافة إلى إعتمادها نظام غذائي صحي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك