الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس في اجواء رومانسية مع زوجها على متن اليخت بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فجمال المنظر عند الغروب.

في ظلّ نشاطاتها الفنية العديدة وحفلات الزفاف الكثيرة التي تحييها يومياً، قرّرت الفنانة بلقيس الاسترخاء بعض الشيء وإمضاء وقتٍ خاصّ مع زوجها سلطان بن عبداللطيف، كي تستمدّ طاقةً وحيويةً كبيرتيْن للغد وايامها المقبلة، باعتبار أنّها لا تهدأ ولا تكنّ، نظراً للإرتباطات الكثيرة المتعاقدة عليها. ولأنّها تعرف تماماً كيفيّة التوفيق بين عائلتها الصغيرة وحياتها الجديدة وكافّة خطواتها الفنية القادمة، ذهبت النجمة اليمنية مع شريك حياتها في رحلة الى البحر وعلى متن يختٍ خاصٍ، وقد إختارا ساعة الغروب لأنّها الاجمل على الإطلاق.

بلقيس تحدّثت في الفيديوهات الكثيرة التي نشرتها عبر تطبيق "سناب شات" عن جمال المشهد أمامها وأوضحت أنّها تستمتع بوقتها على البحر الأحمر في جدّة، كما وأكّدت أنّ المياه نضرة وصافية جداً وتصلح لممارسة هواية الغطس، مشدّدة من جهتها أنّها لا تقلّ جمالاً عن أهمّ الجزر والمناطق السياحية التي زارتها سابقاً خلال جولاتها السياحية. وهنا، نشير الى أنّ نجمة علامة لازوردي الشهيرة لم تُظهر ملامحها أو ملامح سلطان في هذه الثواني المصوّرة، لا بل تعمّدت إظهار أقدامهما فقط أثناء جلوسهما في مقدّمة اليخت مستمتعين بالمنظر الرهيب.

أمّا عن مشاريعها الفنية المرتقبة، فنشير الى أنّ النجمة المحبوبة كانت قد سجّلت مؤخّراً أغنية خاصة بالعيد الوطني الكويتي وهي تستعدّ لإحياء حفل خاص ومميز قريباً ضمن مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2017. وكلّ هذا يدخل طبعاً في سياق قراراتها الشخصية بعدما إنفصلت بشكل رسمي عن شركة "روتانا" وقد سبق وصرّحت عن أسباب هذا القرار المفاجئ الذي دفعها الى التحليق في سماء الفن حرّة، ريثما تجد العرض المناسب من الشركة المناسبة. فهي ذكية جداً وتدرك تماماً كيفية التعاطي مع مجمل الامور لتحافظ بذلك على صورتها الجميلة والراقية أمام الناس وحتى متعهّدي الحفلات وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك