بلقيس في دائرة الاتهام من جديد: علامات حملها جلية بالفيديو وإنكارها يغضب الجمهور

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لم هذا التكتم الشديد منها؟

صحيحٌ أنّها نكرت سابقاً كلّ الإشاعات والأقاويل التي طاولت حملها متعهّدةً بأنّها لن تتكتّم عنه في حال حصوله إلّا أنّها، وعلى ما يبدو، قد أخلّت بوعدها وتراجعت عنه نهائياً؛ فبعد الصور التي تمّ تداولها مؤخراً لبطنها البارز في حفل عيد ميلادها، ها هي بلقيس فتحي تطلّ في أحد الأعراس في أبو ظبي بفستانٍ أحمر كشف علامات الحمل التي لم تستطع هذه المرّة إخفاءها. فأثارت بذلك موجةً كبيرة من التعليقات والتساؤلات حول السبب الذي يردعها عن ذكر الأمر؛ فهل هو خفٌ من الحسد أم شيء آخر؟

في التفاصيل، تناقل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للنجمة اليمنية بلقيس من إحدى حفلات الزفاف حيث ظهرت بفستانٍ أحمر واسع سلّط الضوء على بطنها المنتفخ، ما دفع الكثيرين إلى تهنئتها بمولودها الأول الذي سيبصر النور خلال الأشهر القليلة المقبلة، وذلك بعد زواجها بداية العام. ولعلّ أكثر ما زاد شكوك جمهورها هو عدم نشرها إلّا الصور الخاصة بجلستها التصويرية والتي تمّ تعديلها بواسطة الفوتوشوب.

في السياق نفسه، ونتيجةً لتكتّمها الشديد حول موضوع الحمل، أثارت فتحي بصورها المسرّبة غضب جمهورها وسخطهم خصوصاً أنّهم باتوا على يقينٍ من خبر حملها الذي تحاول إخفاءه. وفي الوقت الذي فيه أشاد البعض بجمالها وأناقتها، مهنئين إياها بالحمل عبر التعليق: "مبروك الحمل"، "ماشاء اللة قمرررر"، "تجنني يابلقيس اسم الله عليكي"، تساءل البعض الآخر عن سبب تكتّمها بسخرية عبر القول: "انسانه موسوسة خايف من العين انطقي في بيتك لما تجيبيين ولدك بس الفلووووووس و مفعولهاااااا". هذا واعتبر البعض الآخر أنّ كرشها قد يكون مجرّد لحم زائد إذ جاء التعليق: "طيب يمكن كرشه مو شرط حامل هي مصوره لها من كم يوم تسوي رياضه"... فهل ستردّ النجمة الشابة على كل هذه التعليقات أم أنّها ستلتزم الصّمت؟

من ناحية أخرى، نذكر أنّ بلقيس التي أثارت الكثير من الضجة والجدل مؤخراً بعد حذفها فيديو كليب "حقير الشوق" قد أحيت بمناسبة يوم المرأة العماني حفلاً ضخماً في دار الأوبرا السلطانية في العاصمة مسقط، كما أنّها أعلنت منذ مدّة استعدادها لتصوير أغنية جديدة من ألبومها الأخير "اراهنكم"، طالبةً من جمهورها مساعدتها في اختيارها من ضمن 4 أغانٍ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك