الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بلقيس في رد غير مباشر على انتقاد اليسا لها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ثقة كبيرة وواضحة بنفسها.

كلّنا بات بعلم أنّ الفنّانة بلقيس انتقدت بمقابلة قديمة لها طباع الفنّانة اليسا وتعاملها مع الجمهور في إحدى الحفلات، حيث ردّت اليسا عليها منذ أشهر قليلة من خلال برنامج "مجموعة انسان"، ولم تتعرّف عليها في بادئ الأمر، كونها بحسب رأيها أنّ بلقيس معروفة في الخليج العربي أكثر من باقي الدّول العربية. ومؤخراً، أجرت فتحي مقابلة سريعة مع أحد الصحفيين الذي واكبوا إحيائها لحفل مجاني في مول دبي.

الفنّانة الشابّة التي طالبت بسجن أحد الرجال مؤخراً، كانت تتحدّث عن نجاح ألبومها "أراهنكم" في العالم العربي، حيث كان بحسب الأصداء التي سمعتها متنوعاً ومرضياً لجميع الأذواق خاصةً أنّه يتضمّن الأغاني الإيقاعية والكلاسيكيّة على السواء. أمّا عن انتشاره ونجاحه خارج الخليج، قالت: "لا أنا لسه وبكل صراحة وبكل فخر لا زالت نقطة قوّتي حتّى اللحظة في دول الخليج وبدأ الاسم يُعرف وينتشر خارجاً... لكن كأعمال أنا أحتاج جداً للتّركيز على المنطقة الخارجية في الفترة الجاية وهذا اللي حيصير انشاء الله"، وطلبت من الصحافي أن يطرح عليها السؤال نفسه في العام المقبل، بإشارة منها إلى أنّها ستحقّق الإنتشار والشهرة خارج المحيط الخليجي المعروفة به كثيراً.

واعتبر قسم من الجمهور أنّ الفنانة اليمنيّة ردّت على اليسا بشكل غير مباشر، ولم تنكر بدورها مسألة عدم انتشارها في الدّول الأخرى. فحالياً بدأت تعمل على هذه النّقطة بالتّحديد، وأكّدت بكلّ ثقة أنّها ستنجح بهذه الخطوة خلال سنة تقريباً. وأشار البعض من خلال التّعليقات أنّ ردّ فتحي كان ذكياً جداً وراقياً في نفس الوقت، وجاءت هذه التّعليقات على الشكل التالي: "فديتها واثقة من نفسها"، "ردودها ذكيه"، "عن احترام وجمال هذي الإنسانة"، "تعجبني ردودها ماتغلط ذكيه".

في سياق منفصل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النّجمة المحبوبة قد أحيت بالأمس حفلاً غنائياً غير مصوّر في لندن مع الفنانين شما حمدان وخالد فؤاد على مسرح Global Gala. كما وتستعدّ في الفترة المقبلة لتصوير فيديو كليب أغنية "حقير الشوق" في شهر سبتمبر المقبل التي حقّقت نجاحاً مميزاً خصوصاً أنّها حصدت أكثر من مليوني مشاهدة حتّى الآن، عبر قناتها الرسميّة على موقع "يوتيوب" منذ طرحها في شهر أبريل الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك