بلقيس مبعوثة برنامج الأمم المتحدة للمرأة عبر انستقرام

بلقيس مثالاً أعلى للمرأة والداعمة الأولى لحقوقها.

عبر حسابها الرسمي على انستقرام، أعلنت الفنانة بلقيس أنّها عُيّنت المبعوثة الرسمية لبرنامج الأمم المتحدة الذي يُعنى بالمرأة، وبالصورة التي نشرتها للإفصاح عن هذا الخبر السار والمفاجئ والجديد من نوعه بالنسبة إليها، أرفقت هذه الجميلة اليمنية وعروسة المستقبل تعليقاً قيّماً وشيّقاً قالت فيه:

"راح اجتمع في مكاتبهم حول العالم. مهمتي تقتصر فقط في نقل رسالة النساء العربيات وتمكينهم. اكتبوا لي اهم المطالَب والقضايا اللي تنادون فيها: الاجندة تتضمن ملف النساء المعنفات والمغتصبات، ختان الإناث، التعليم، زواج القاصرات، التاجرات الصغيرات، سيدات الاعمال وقضايا اخرى غيرها. انتظر تكتبون لي الاشياء اللي تطالبون فيها علشان اتكلم فيها واطالب بها وربما تُسنّ القوانين لأجلها لخدمة مجتمعاتنا".

إذاً أن تغدو اليوم مثالاً أعلى للمرأة العربية وأن تساهم في تمكين دورها وتعزيزه في مجتمعاتنا، وأن تشعر من الآن فصاعداً بمخاوفها وقلقها وبكل ما تعاني منه من مرارةٍ ومآسي تحرمها من العيش بهناءٍ وسلام وسكينة، لمسألةٌ ستزيد من شهرة صاحبة أغنية "مسألة سهلة" وتضيف من نجوميتها، كيف لا وها هي تتحضّر للتواصل معها بهدف مساعدتها ودعمها بشتّى الطرق والأساليب التي ستتوفر أمامها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك