الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس متهمة بالتعجرف وتدفع ثمن جائزتها غالياً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فما القصة يا ترى؟

حازت النجمة اليمنية بلقيس فتحي على جائزة الـ"موريكس دور" عن أفضل فنّانة عربية خليجية، إلّا أنّها تغيّبت عن حضور الحفل نتيجةً لـ"ظروفٍ قاهرة"؛ الأمر الذي أثار موجةً من الإنتقادات اللّاذعة على صفحات مواقع التّواصل الإجتماعي حيث اتّهمها البعض بالغرور والتعالي، غير آخذين بعين الإعتبار الدّوافع الحقيقية التي حالت دون تواجدها في لبنان لتسلّم الجائزة.

في التّفاصيل، تعرّضت بلقيس، والتي كانت قد فجعت مؤخراً بخبر وفاة أحد معجبيها الأوفياء جراء حادث سير، لهجومٍ من بعض الجهات وتحديداً من متابعي ومحبّي النّجمة الإماراتية احلام ، الذين استنكروا حصولها على هذه الجائزة، باعتبار أنّ "الملكة" هي من تستحقّها أكثر. كما وجدوا في تغيّبها هذا دليل تعجرف وتعالي، معتبرين أنّه إذا كانت الشامسي تدخل لبنان، فلا عذر لها لئلّا تحضر.

ولكنّ الحقيقة مغايرة لذلك؛ إذ سارعت صاحبة ألبوم "اراهنكم" إلى توضيح موقفها حيث أطلّت على محبّيها عبر موقع انستقرام بفيديو عبّرت من خلاله عن سعادتها وفخرها بنيلها هذه الجائزة حيث قالت: "سرّني وأسعدني وشرّفني جداً أن أحصل على جائزة أفضل فنانة عربية خليجية لعام 2016 بالموريكس دور، واحدة من أهم الجوائز في الوطن العربي واللي كنت بنفسي اسعى لها في الخمس سنوات اللي فاتت... واشكر القائمين على هذه الجائزة، اشكر وزارة السياحة، وزارة الثقافة والإعلام في لبنان، كنت اتمنى حضوري اليوم معاكم لولا ظروف قاهرة منعتني من الحضور إلى لبنان." هذا وأهدت فتحي جائزتها إلى والدها ووالدتها وزوجها وإلى محبيها ومتابعيها الذين صوّتوا لها.

في السياق نفسه، كشفت النّجمة المحبوبة عن هذه "الظروف القاهرة" عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر حيث غرّدت: "في قمّة سعادتي الليلة لحصولي على جائزة أفضل فنانة عربية خليجية لعام 2016 في جائزة الموريكس دور وكل الشكر لكل من رشح وصوت ودعم بلا حدود". وتابعت: "واحترماً للقانون الصادر من وزارة الخارجية الإماراتية بمنع سفر المواطنين إلى لبنان فقد اعتذرت عن الحضور وسأستلم الجائزة في دبي... كل الشكر للإعلام اللبناني وللإخوة الاحبة باتريسيا الهاشم ودكتور جمال فياض وكل من يقف خلف خطواتي الفنية في لبنان التي أعشقها وأعشق فنها وأهلها".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الفنانة اليمنية والتي كانت قد انتقدت النجمة المصرية شيرين بسبب تصرفها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندا علوش، تشتهر بإنّها لا تفوت فرصة المشاركة في أي حفلٍ تُدعى إليه؛ الأمر الذي يُثبت براءتها أمام كل تلك الشائعات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك