الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس نجمة لازوردي 2017 بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتعرض أجدد التصميمات وأكثرها جمالاً.

نشر حساب علامة "لازوردي" للمجوهرات مؤخّراً عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً جديدةً للنجمة المعروفة التي ستكون الوجه الاعلاني الخاص لتصميماته الجديدة لعام 2017، وهي الفنانة بلقيس، صاحبة الجماهيرية الكبيرة في الخليج والوطن العربي. فبعد أن شوّق القيّمون على هذا الحساب الجمهور وحيّروهم بهوية الشخصية الجديدة، إنتشر فيديو قصير من كواليس التصوير لأحدث جلسةٍ تصويريةٍ خاصة بهذا المشروع الجديد خضعت لها صاحبة أغنية "إنت" تتعلّق هذه الخطوة والمبادرة الشيّقة.

بلقيس التي تعاقدت مع هذه الشركة بعد الفنانة اليسا، ظهرت في الكثير من اللقطات ببساطةٍ ونعومةٍ أخّاذةٍ، أرادت من خلالها أن تعرض الافكار الجديدة التي نفّذها المختصّون في هذا المجال لصالح هذه العلامة المشهورة. فالنجمة اليمنية الأصل سبق وتعاونت معهم خلال تحضيراتها لزفافها وهذا اليوم الاسطوري، عندما نفّذوا لها تصميماً خاصاً زيّنت به فستانها الأنيق والساحر الذي أطلّت به بين الحضور والمدعوّين، فكانت سهرة اعتُبرت كألف ليلة وليلة، تتمنّى أيّ شابة أن تعيشها وتختبرها مع فارس أحلامها وحبيبها.

نشاطاتٌ كثيرةٌ تتوالاّها الفنانة المحبوبة في الفترة المقبلة وتستعدّ لللقيام بها، وذلك بعد أن إنفصلت عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وهي اليوم تخطّط لمزيد من النجاحات خاصة وأنّها كشفت لجمهورها مؤخّراً بأنّ تحضيراتها للعام الجديد تسير على قدمٍ وساق، وقد وصفت من جهتها الآتي بـ "المجنون"، نظراً لتميّزها الدائم بكلّ ما تقوم به. وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ فتحي تستعدّ لإحياء حفلٍ غنائيّ قريبٍ جداً، وذلك فور عودتها من شهر عسلها في أمريكا مع عريسها والأحب على قلبها سلطان بن عبداللطيف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك