الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

بلقيس وزوجها يمارسان التمارين الرياضية في الجيم بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ليونة ولياقة بدنية واضحة!

هي التي تُعرف بنشاطها الدائم والمتوااصل مع جمهورها، وهي التي لا تفوّت فرصة في مشاركة متابعيها عبر تطبيق "سناب شات" بتفاصيل يومياتها وحياتها الخاصة أيضاً ليس فقط الفنية.

بلقيس التي تستغلّ جيداً مواقع التواصل الإجتماعي وبجدارة، نشرت مؤخّراً فيديوهات خاصة وعديدة لها مع زوجها سلطان بن عبداللطيف وهما يمارسان الرياضة في الجيم ويقومان بأصعب التمارين التي تفيد الجسم وتساعد على الحفاظ على الرشاقة والجسم الجميل والمثالي.

فالنجمة المعروفة قامت بواجباتها وبتعليمات مدرّبها الخاص "زوجها سلطان" الذي أشرف على تحرّكاتها، أدائها وتركيزها في تطبيق التمارين كما يجب، فضلاً عن مشاركتها بدوره ببعض الخطوات المهمّة للحفاظ على عضلاته المفتولة.

جمهور النجمة اليمنية الأصل تفاعل معها بشكلٍ مباشرٍ وملحوظ، وذلك من خلال التعليقات الايجابية التي أغرقوها بها، فضلاً عن نشر بعض من هذه اللحظات الخاصة عبر انستقرام التي جمعت نجمتهم المفضلة بشريك عمرها الذي ستحتفل معه في حفل زفافهما قريباً وتحديداً في شهر ديسمبر المقبل.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة المحبوبة كانت قد حلّت منذ يومين تقريباً ضيفة في برنامج وسام بريدي "انت اونلاين"، وقد تميّزت تلك الحلقة بالعفوية، البساطة والرقي بالكلام، حيث أجابت فتحي على مجمل الاسئلة وأضافت لهذا البرنامج رونقاً خاصاً بها حقّق نسبة مشاهدة عالية بطبيعة الحال.

أخيراً، نذكّر أنّ آخر أعمال الفنانة المشهورة الفنية كانت فيديو كليب أغنية "وياك خدني"، الذي تجاوز نسبة مشاهدته حتى اليوم 6 ملايين مشاهدة من إخراج سلطان العبد المحسن ... أما الكلمات فهي لفراس الحبيب والألحان لعلي صابر، ويقول مطلع الأغنية:

"وياك خذني .. حبيبي.. شيصبرني بفراقك
تدري انت روحي..وقلبي..ما أحمل غيابك
ما اروح ما اروح.. إلا حبيبي وياي ما روح
يا روح يا روح والله ما بعدج روح يا روح
وياك وياك حبيبي وياك اروح
ماقدر على فرقتك وياك اروح ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك