الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس وعلا الفارس تؤيدان عمليات تجميل نادين نجيم: الأولى تدعمها والثانية تواسيها

والجمهور يتفاعل معها بشكلٍ واسع!

طفح الكيل مع النجمة اللبنانية نادين نجيم من الإنتقادات والتعليقات الساخرة التي غالباً ما تطال شكل وجهها وبالتحديد فكّها الذي اتُّهمت بتعريضه من خلال الخضوع لعمليات التجميل؛ فنشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورة مركّبة جمعتها مع نجمتين عالميتين يشاركانها شكل الفكّ عينه. وعلّقت: " بعتقد بكفي حكيتوا كتير عن موضوع شكل وجي و أخدتوا راحتكم وانتقدتوا لشبعتوا صرلكم سنة بس مش معقول كل ما نزل صورة حلوة او ايا شي بتتركوا كل شي و بتعلقوا على حنكي بالوقت يلي بتنفحطوا و بتجنوا بجمال الأجانب و هيدي الصورة حطيتا ليش حلال على الأجانب و عليي انا لاء !"

وتابعت: " تتشوفوا عقدة البعض مني انا تحديداً وكأني الأولي و الأخيرة هيدي انا هيدا شكلي و كتار حاولوا يقلدوني بس بنفس الوقت بينتقدوني هيدي مع الأسف نفسيات البعض انا متقبلة بس خلص حكيتوا و انا ما عم رد و لا رح غير شكلي كرمال حدا هيك انا مبسوطة ويلّي اجمل مني يعمل احسن مني ما زهقتوا نفس الحكي بتعيدوا صرلكم سنة والله انا زهقت عنكم !"، مؤكّدةً أنّها "مبسوطة" بشكلها وأنّ هذه الإنتقادات لن تؤثّر عليها أو على ثقة نفسها أو على محبّة جمهورها كما أنّها لن تدفع بها إلى تغيير شكلها من أجل إرضاء أحد. وختمت: "انا انسانة وعندي صوت متلكم بجاوب وقت يلي لازم جاوب وهيدا جوابي ان شاء الله تحلوا عن حنكي و تركزوا بجمالكم يا حلوين إنتوا يا ملوك الجمال. والله يعطيكم على قد نيتكم وعلى قد ما بتحبوني".

ولم تكتف نجيم التي كشفت سبب انسحابها من "الهيبة 2" بهذه الرسالة؛ بل نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام صورتين جديدتين، حيث رفع شعرها عن وجهها، مسلطةً الضوء على فكّها وكأنّها بذلك تؤكّد للجميع أنّ ثقتها بنفسها لا تُزعزع. وأثار رد نادين الكثير من الضجة ليس فقط بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بل بين زميلاتها في الوسط الفني أيضاً؛ إذ سارعت النّجمة اليمنية بلقيس المتهمة بالهجرة إلى أميركا إلى التعليق بالقول: "حبيبتي نادين جمالك الداخلي وثقتك وثقافتك طاغيين وبشدة ومنعكسين ومكملين جمالك الخارجي... ركزي على نجاحك وشغلك واتركي النباح لأهل النباح.. ما في مشهور ناجح إلا ومحارب في العالم العربي والحرب شعواء بالخفاء والعلن.... مرة ثانية يا قلبي انجحي واحرقيهم."

كذلك، أيّدت الإعلامية الأردنية علا الفارس ما قالته نجيم، مشيرةً إلى أنّها قد مرّت بتجربة مماثلة حيث أدركت أنّها لن تُعجب الجميع كما أنّها لا تُعجب بالجميع وتابعت: "أنا وصلت لمرحلتك بعدين اقتنعت بهذا الكلام وانه هالناس ما رح تخلص وكل فترة بتلف على شخص لتحبطه... كله بدوّر على لايك وفولورز على ضهور عالم مشهورة عشان ينزل إعلان بعدها بكم دولار لكم شرتوح مثله... طنشيهم وانسيهم. اقتلي هالعينات بنجاحك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك