الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس وعلا الفارس تحكيان اهمية مواقع التواصل الإجتماعي

بمشاركة حسين الجسمي والكثير من النجوم!

وقع الإختيار على عدّة شخصيات وفنانين للمشاركة في قمّة "رواد التواصل الإجتماعي العرب" المقرّرة أن تُقام في 13 و14 من شهر ديسمبر الحالي منهم الفنانة بلقيس، والإعلامية علا الفارس والفنان حسين الجسمي ، تحت رعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وسيتمّ استضافة هؤلاء النجوم في جلساتٍ تفاعليةٍ تعقدها تحت عنوان "دردشات" كونهم من أكثر الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي ويمتلكون شهرة واسعة ومتابعة كبيرة من الجمهور .... كما وسيتمّ مناقشة العديد من الأمور والمواضيع التي تهمّ الجمهور العربي مثل التقنيات والتكنولوجيا، الفن، وسائل الإعلام، الصحّة وغيرها..

وستتحدّث الفارس في جلسة "نتواصل بإنسانية"، فيما بلقيس ستناقش في جلسة "قوّة التواصل المباشر"، أمّا الجسمي فسيُشارك في جلسة تحت عنوان "الفنّ والتواصل الإجتماعي".

وتسعى القمّة إلى تشجيع استخدام هذه المواقع ووسائل التواصل الإجتماعي بطريقة ايجابية وفعّالة تخدم المجتمع، حيث ستضمّ أيضاً عدداً من المتخصّصين في مواقع التواصل الإجتماعي وسيصل عدد جميع المشاركين غلى حوالي 1500 شخص.

من ناحية أخرى، أحيت النجمة الشابّة بلقيس مؤخّراً بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، حفلاً كبيراً في ستاد بن زايد في العين حضره آلاف من محبّيها، وهي الآن بصدد التحضير لحفل زفافها من سلطان بن عبد اللطيف، ووصفته بالزفاف المميّز بعدما كانت قد كشفت عن التحضيرات التي تُجرى له عبر فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستقرام".

(وشاهدوا أيضاً: صور وفيديو: سناب شات النجوم يحولهم الى اطفال أم اغبياء؟)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك