الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بلقيس ونجمة "عرب ايدول" في دردشة نسائية عبر تويتر: أمور خاصة خرجت الى العلن

تغريدات استغربها الجمهور.

على ما يبدو أنّ الفنّانة بلقيس التي سبق وكشفت لنا عن معاناتها مع الحمل بفيديو طريف عبر حسابها الخاصّ على "سناب شات"، ما زالت معاناتها ومتاعبها في ازدياد بحسب التّغريدات التي تبادلتها مع نجمة "عرب ايدول " الفنّانة كارمن سليمان عبر موقع التّواصل "تويتر" مؤخراً. وفاجأت بلقيس الجمهور بعدما سألت كارمن عن حملها بجملة طريفة كتبتها باللّهجة المصرية وقالت: "ايه يا كارمن سليمان الحمل عامل معاكي ايه يا اوختي؟!"

وردّت عليها النّجمة المصرية قائلة: "زي الفل يا حبي الحمد لله، جميل والله، الواحد حاسس انه بينام بس... ربنا يسهل عليكي حملك يا رب و تقومي بالسلامة و تجيبي لنا بيبي قمر زيك نلعب معاه إن شاء الله".

وأرادت فتحي التي قامت بإنجاز منذ أسابيع، بعدها الاستفسار أكثر من بعض الأمور التي تحصل معها ويبدو أنّها اختبرتها منذ مدذة قصيرة، وسألتها ممازحة: "طبيعي انه بيرفس كل خمس دقايق؟! نوريني والنبي". وكان جواب سليمان على هذا الشّكل: "حضرتك بيلعب كورة كل خمس دقايق عادي جداً"، لتردّ بلقيس: "طب الحمدالله انا كدة اتطمنت".

وشارك زوج كارمن، الملحّن مصطفى جاد، في هذا الحديث على طريقته الخاصّة بعدما غرّد ببعض الإيماءات المضحكة، فقالت له فتحي: "حوار نسوان... خد بالك منها يا مصطفى دي حبيبة قلبي جدا". فأجابها بدوره: "في عنيا و قلبي و الله العظيم... هندي وماشي وبنسمع وبنتفرج وتركي وفرنساوي وشغال وآخرنا لغة عربية فصحى وساكت أعمل إيه تاني".

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفنّانة اليمنية ستشارك في أمسيات "مهرجان دار الزين" المُقام في منطقة العين الإمارتية، حيث ستحيي حفلة غنائيّة هناك يوم الجمعة القادم في 22 ديسمبر، وقد دعت جمهورها عبر "إنستقرام"، لحضور الحفل الجديد مؤكّدة لهم أنّ الأجواء ستكون ناريّة قائلة "راح نولعها". وسيكون الجمهور على موعد آخر معها في 12 يناير المقبل، إلى جانب الفنّان عبدالله الرويشد في الشّارقة.

ونشير أيضاً إلى أنّها ستطلّ اليوم بحلقة خاصّة في برنامج أطفال الذي روّجت له منذ مدّة قصيرة من خلال حسابها على موقع "إنستقرام"... حيث نشرت فيديو ظهرت فيه أثناء أدائها لأغنية مميّزة بعنوان "الحاسوب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك