الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بنت احلام تفاجئها بهدية مميزة عبر انستقرام

احلام سعيدة بابنتها فاطمة وفخورة بها.

تحاول احلام بين الحين والآخر العودة إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتتشارك مع الروّاد ومحبّيها ومعجبيها صوراً وفيديوهات لا تتعلّق بها هي مباشرةً إنّما بأحد أفراد عائلتها التي تسعى إلى إمضاء الوقت معهم كلّما أُتيحت لها الفرصة بذلك، وبعد أن كانت قد نشرت فيديو تبارك عن طريقه لشقيقتها بمناسبة خطوبتها، ها هي اليوم تعود لتكشف النقاب عن صورةٍ تتعلّق أولاً وأخيراً بابنتها.

هي لقطةٌ إذاً تشاركتها صاحبة أغنية "ومستغرب" معنا تصوّر من خلالها الهديّة التي حصلت عليها من فاطمة التي أنجزتها وصمّمتها وصنعتها بيديها وبنفسها، وقد علّقت عليها وكتبت: "حبيبتي بنتي فاطمة. هدية منها لي هي عملتها بيديها. شوفوا الهدية على سنابي"، معربةً بطريقةٍ أو بأخرى عن سعادتها الكبيرة بها وفرحها بحصولها على شيءٍ سيبقى الأغلى بطبيعة الحال على قلبها وأعز.

من ناحيةٍ أخرى، يذكر أنّ الشامسي كانت قد ارتأت أن تقرّب المسافة بينها وبين جمهورها الحبيب المتوزّع في مختلف أنحاء الوطن العربي، وذلك عندما أعلنت عن مسابقةٍ عبر حسابها الرسمي على تويتر ترتكز على إهداء الروّاد جهاز "ايفون 7" عندما يسجّلون انتسابهم إلى قناتها الخاصة على يوتيوب، وبناءً على هذه الفكرة تكون قد ضاعفت نسبة معجبيها ومتابعيها وروّجت لأغانيها وأعمالها التي تنجزها من أجلهم وأثبتت من جديد مدى اهتمامها الكبير بهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك