الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بنت احلام في فيديو ملفت مع والدها: ما قامت به أذهل الجمهور

واثار تفاعله!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كانت قد نشرته احدى الصفحات المعنية بأخبار النّجمة الإماراتية احلام الشامسي عبر موقع انستقرام حيث ظهرت ابنتها وهي تقوم بتدليل جانبي رأس والدها بكلّ براءةٍ وعفوية. فما كان منها إلّا أن أثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعي والدتها وبعض الناشطين على وسائل السوشيال ميديا.

في التفاصيل، ظهرت الطفلة الصغيرة وهي تقوم بتدليك جانبي رأس أبيها مبارك الهاجري الذي كان على ما يبدو يعاني من صداعٍ أو إرهاق. ورغم صغر سنّها إلّا أنّها أظهرت درجة عالية من الإحترافية في هذا المجال؛ الأمر الذي دفع بوالدها إلى التوجّه نحوها بالقول: "ما شاء الله يا خوخة"، لتردّ عليه بصوتها الطفولي: "ايش رأيك بمساجي؟"، ليجيبها: "عجيب...وايد حلو". فما كان منها إلّا أن أحدثت الكثير من الضجة بين متابعي احلام ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تهافتوا على الإشادة بنعومتها وجاذبيتها عبر التعليق: "ررررروعه ربي يحميها"، "ماشاء الله"، "الله يحفظها ل ابوها ويحفظ ابوها لها"، "الله يخليها يارب حنونه بنت احلام اسم الله"...

على هامشٍ مختلف، علّقت النّجمة التي روّجت مؤخراً لإحدى مستحضرات العناية ببشرتها على رسالة الشكر التي وجّهها إليها ملك المغرب محمد السادس حيث قالت: "عندما يكون التقدير بهذا الحجم عندما يكون التقدير من أهل القدر والتقدير تكون السعادة ألف سلامة لجلالة ملك المغرب الملك محمد السادس ربي يحميكم ويحفظكم وكلامكم يكبرني وأكبر بمحبتكم". وتابعت: "شكرًا على هذا التقدير الكبير من الغالي الذي تربينا على حبه وحب المغرب العظيم من القائد ابونا زايد بن سلطان رحمه الله واطال الله بعمركم جلالتكم من ابنتكم المخلصة أحلام الشامسي وشكر خاص لمعالي سفير المغرب بالإمارات محمد آيت وعلي على تسليمي هذه الرسالة الخاصة من جلالة الملك المعظم محمد السادس 17 شعبان سيظل هذا التاريخ وسام على صدري شكراً لكم."

من ناحية أخرى، انضمّت الشّامسي التي تعرّضت منذ مدّة لموقفٍ محرج إلى قائمة النجمات اللواتي علّقن على زفاف الأمير هاري والممثلة ميغان ميركل؛ إذ نشرت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام صورة للعروسين وأرفقتها بالتعليق: "عندما ينتصر الحب". فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبيها الذين شاركوها أيضاً بتعليقاتهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك