الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

بنت بدر الشعيبي "حور" في اول صورة لها عبر انستقرام

بدر الشعيبي يكشف عن وجه إبنته لأول مرة.

بعد أن أخفى وجهها عن الاعلام وتكتّم عن تعريف الجمهور على وحيدته "حور"، ها هو الفنان بدر الشعيبي ينشر لأوّل مرة صورةً حصريةً وجديدةً للطفلة الصغيرة عبر حسابه الخاص على "إنستقرام"، أثارت بلبلةً كبيرةً بين متابعيه الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه الخطوة التي قام بها فنانهم المفضّل، كما وأشادوا من جهتهم بجمال الصغيرة والشبه الكبير بينهما.

بدر كان قد علّق بدوره قائلاً: "تصبحون على عسل مثل حوري ربي يحفظج ياقلب ابوج ... ماشاءالله" ... الأمر الذي أكّد مرّة أخرى درجة السعادة الكبيرة التي يعيشها النجم الشاب مع عائلته الصغيرة، وفرحته بطعم الأبوة الذي إختبره وغيّر له مفهوم الحياة.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ آخر أعمال الشعيبي الفنية كانت مسرحية "الفيران" التي لاقت نجاحاً كاسحاً في الكويت منذ بدء عرضها، وقد إستقطبت نسبة مشاهدة عالية باعتبار أنّها عملٌ متكامل يتضمّن أهم العناصر الفنية اللازمة، وهذا ما لفت نظر الكثير من نجوم الفن، النقاد وأهل الصحافة الذين أثنوا على تفوّق بدر على نفسه في هذا المشروع الفني المميز.

أخيراً، يُذكر أنّ الفنان المحبوب لم يطرح بعد الأغنية التي وعد بها محبّيه منذ أشهرٍ قليلةٍ بعنوان "شلي ردك"، من كلمات مشاري ابراهيم، ألحان جاسم محمد وتوزيع بدر كرم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع