الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

بنت توبا بويوكوستن نسخة طبق الاصل عنها بالصورة

شبه مخيف لم يتوقعه أيّ أحد!

إنتشر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي صورة جمعت بين الفنّانة توبا بويوكستون واحدى بناتها التّوأم التي أظهرت الشّبه الكبير بينهما. وللمرّة الأولى يتوضّح هذا الشّبه بين الأمّ وابنتها التي أخذت عنها الملامح كلّها تقريباً ويستطيع كلّ من يُشاهد الصّورة أنّها نسخة طبق الأصل عنها!

وتحرص توبا التي تفوّقت مؤخراً على نظيراتها، التي لا تتواصل مع جمهورها بشكل مكثّف كما يفعل أغلب النّجوم، على مشاركة بعض الصّور عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" لإبنتيها مايا وتوبراك الغير واضحة غالباً. لكنّ هذه الصّورة للفتاة الصّغيرة كانت واضحة نسبياً وكفيلة في إظهار الشّبه الذي فاجأ الروّاد.

من ناحية أخرى، عادت الأخبار حول طلاق النّجمة التركيّة من زوجها الفنّان انور صايلاك تلوح في الأفق، رغم أنّها نفت الأمر بشكل قطعي منذ فترة بعدما ضجّت المواقع بهذا الخبر وقيل حينها أنّها سلبته أمواله وخانته مع احدى الشّخصيات المعروفة ما دفعهما إلى رفع دعوى على احدى الصّحف التي كتبت هذا الخبر اللاأخلاقي. لكنّ الصّحافة التركيّة قد تطرّقت إلى الموضوع مجدداً كما ذكرت بعض المصادر، بسبب وجود صايلاك في حفل افتتاح مهرجان اسطنبول للأفلام السّينمائيّة وبعد سؤال أحد الصّحافيين عليه إذا ما كان قد انفصل عن توبا لم يُجب وركب سيّارته التي تتضمّن لوحتها حرف الأوذل من اسم شريكة حياته T.

كما أنّه يعيش في منزل آخر وبمفرده، كما أفادت بعض التّقارير، لكنّهما يتكتّمان على موضوع الإنفصال خوفاً على نفسيّة الطفلتين.وتبقى هذه الأخبار كلّها تكهّنات فقط إذا لم يعلن أيّ من الطّرفين عن هذا الإنفصال بنفسيهما وأمام وسائل الإعلام والصّحافة التركيّة.

نذكّر من ناحية أخرى، بأنّ النّجمة الجميلة تقوم ببطولة مسلسل "الشجاع والجميلة" مع النّجم كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ"مهند" في العالم العربي. وما زالا يواصلان تصوير مشاهدهما حتّى الآن، لكنّ عرضه بدأ منذ أشهر في تركيا، ويحقّق نسب مشاهدة عالية. ونسير إلى أنّ بويوكوستن عادةً ما تشارك في أعمال ناجحة جداً حيث تتمتّع بشعبيّة كبيرة ويحبّ جمهورها متابعة مسلسلاتها وينتظرها بفارغ الصّبر، لذا تُعتبر المشاركة معها في أيّ عمل جديد صفقة ناجحة ومضمونة بالنّسبة لأيّ فنان تركي شاب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع