الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بنت جورج وسوف كبرت وتغيرت كثيراً: صورة جديدة مع والدتها القطرية

وهذه هي حقيقة عدم رؤيته لها!

بالتزامن مع عيد الأم الذي يُصادف في الـ21 من شهر مارس، نشرت بطلة الراليات القطرية ندى الزيدان عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام صورة تجمعها بابنتها "عيون" من النّجم السوري جورج وسوف. وأردفتها بالتعليق: "الأمهات يمسكن بأيدي أطفالهن لفترة قصيرة، لكن قلوبهن تبقى للأبد"، مثيرةً بذلك الكثير من الضّجة والبلبلة بين رواد وسائل السوشيال ميديا الذين لم يصدقوا كم تغيرت ملامح الطفلة الصغيرة التي بلغت من العمر السنتين.

في التفاصيل، ظهرت زيدان في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام وهي تقبّل ابنتها. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الصورة فهي ملامح وجه "عيون" التي بدت قريبة كثيراً من ملامح وجه والدها. يُذكر أنّ هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها ندى صورة لابنتها، وذلك بعد أن نشرت بعض الصور لها وهي في أشهرها الأولى. وأثارت هذه الصورة تفاعلاً واسعاً بين جمهور الوسوف ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أخذوا يتناقلونها فيما بعضهم البعض، متمنّين لها التوفيق والعمر المديد.

على هامشٍ مختلف، أفادت بعض المصادر أنّ "أبو وديع" الذي احتفل مؤخراً بعيد ميلاده الـ56 لم يلتق بابنته الصغيرة خلال المرحلة الماضية، في إشارةٍ إلى أنّ الأزمة بينه وبين زيدان لا تزال قائمة، وذلك نتيجة عدم تولّيه المسؤولية الملقاة على عاتقه كأب. هذا ولا تزال الحضانة بيد زيدان إذ لم يطلب أساساً الوسوف الحصول على حق رؤيتها أو أبوّتها علماً أنّه سجّلها باسمه عند ولادتها.

من ناحية أخرى، فاجأ الوسوف الذي غادر المسرح في الأردن متابعيه بحضوره عرض الأزياء الخاص بالمصمم فريد أبو دراع خلال أسبوع الموضة في بيروت ليتبيّن لاحقاً أنّه فعل ذلك من أجل دعم المصمم نظراً لعلاقة القربة التي تجمعه به إذ أنّ زوجة فريد هي ابنة شقيقة صاحب أغنية "كلام الناس".

أمّا بالنسبة لآخر أعماله، فيستعدّ سلطان الطرب لطرح أغنية جديدة، وذلك حسبما ذكر الموزع الموسيقي طوني سابا في تعليقه على الصورة التي نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع "فايسبوك" حيث ظهر إلى جانب كل من "أبو وديع" والفنان والملحّن العراقي عادل العراقي؛ إذ جاء فيه: " ابو وديع قريبا جداً واغنية خيالية ستصدر قريباً من الحان عادل العراقي وكلمات صابر كمال وتوزيعي وتسجيلي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك