الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بنت حليمة بولند تستحم في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حليمة بولند تنشر المزيد من الفيديوهات والصور التي تتعلق ببناتها.

من يتابع حساب حليمة بولند عبر "انستقرام" يلاحظ مدى تعلقها ببناتها ماريا وكاميليا من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها، إذ أصبحت أخبارها في الأيام القليلة الماضية محط إهتمام كلّ جمهورها في الوطن العربي، وخاصة التي تتعلّق بحياتها الشخصية.

وتعقيباً على مدى تعلّقها ببناتها، نشرت حليمة مقطعاً من الفيديو، لطفلتها الصغيرة وهي تستحّم، وأرفقته بالتعليق التالي: "الله يديم ضحكتج يارب دووووم يا رووووح ماما انتي ...قولو ماشاءالله ربي يحفظها ويحفظ كل عيالكم اميييين".

ومن خلاله هذا الفيديو نستطيع أن نرصد الإهتمام الكبير الذي توليه لعائلتها، فهي تسعى لأن تكون الأم المثالية التي تحرص على تربية أولادها بمفردها من دون الإستعانة بشخص آخر وهذا ما يجعلها أكثر قرباً منهم، وما ضحكة الطفلة إلا خير دليل على ذلك.

وإستطاعت مقدمة البرامج أن تبرهن لكل من يتابعها أنّها بالفعل تغار على بناتها، وتوجه كلّ دعواتها من خلال ما تكتبه لكي يحفظهما الله لها.

وهنا لا بدّ من أن نشير إلى أنّ نشاطها الأخير على مواقع التواصل الإجتماعي ورفع النقاب عن حياتها العائلية يتزامن مع إصدارها لـ كتابها الأوّل "Me حليمة بولند" الذي تكشف في صفحاته الكثير عن حياتها الشخصية، من صور لأفراد عائلتها كوالدتها وبناتها.

وبالفعل إستطاعت الإعلامية أنّ توثّق تفاصيل حياتها الشخصية والتجارب العملية التي خاضتها وجعلتها تتألّق رغم الصعاب والمشاكل التي وضعت أمامها والتي لا تزال ترافقها حتى يومنا هذا، وتتعلق بـ تعرضها للتحرش من قبل عدد من الشبان خلال تواجدها في الأماكن العامة.

من ناحية أخرى، لا تزال بولند تواصل التحضيرات لبرنامجها الجديد الذي ستطل من خلاله عبر جمهورها، وسيكون نقطة تحولية بتقديم البرامج، حيث قامت خلال الأيام القليلة الماضية برحلة عمل لم تفصح عن معلومات عنها سوى أنّها نشرت مجموعة من الصور خلال تواجدها على المطار، وقبل ساعات قليلة من عقدها لجلسات العمل، وكتبت: "سفرة عمل سريعة لتحضيرات برنامجي اليديد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك