الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بنت دنيا بطمة في عيدها الاول بالصور والفيديو: فرقة موسيقية واجواء صاخبة

هكذا رقصت واحتفلت!

احتفلت الفنّانة دنيا بطمة بعيد ميلاد ابنتها غزل التي أتّهمت السنة من عمرها مؤخرًا، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، بأجواء العيد المميّز الذي خصّصته لهذه المناسبة. ونشرت دنيا التي صدمتنا بتصريحها المستفزّ منذ أسابيع، مجموعة من الصّور والفيديوهات التي نقلتنا إلى الحفلة الصاخبة التي أقامتها كرمى لعيون صغيرتها.

وخصّت الفنانة المغربية في البداية ابنتها التي أطلّت معها بنفس الأزياء في شهر رمضان الفائت، بهذه الكلمات المؤثرة قائلة لها: "اميرتنا الصغيرة كبرت وصار عمرها سنة ، الله يحفظك ياماما ويحميكي ويجعلج من الذرية الصالحة ونفتخر فيج بمناصبك العليا في المستقبل بإذن الله عمري انت وحبيبة كل عيلتك... كل عام وانت بألف خير وعيد ميلاد سعيد قلبي انتي".

ودخلت فرقة موسيقيّة مكان الاحتفال بعيد غزل، حيث غنّت لها وزادت الكثير من أجواء المرح، فيما حملت بطمة صغيرتها ورقصت معها ومع المدعوّين بحماس وفرح شديدين. كذلك شاركتنا صور "الكيكة" التي وُضع عليها التاج ونُقش عليها اسم "غزل"... وكان هذا القالب عبارة عن مفاجأة من صديقتي النجمة المعروفة حيث قدمّن شكرها لهما عبر "إنستقرام".

كذلك لم ينس زوجها المنتج محمد الترك الذي دخل المستشفى بعد تعرضّه لظرف صحي منذ فترة، أن يُعايدها أمام الجمهور عبر حسابه كذلك، ناشرًا صورة لها، معلّقًا عليها بهذا الشكل: "كل عام وأنت بخير ابنتي الغاليه كل عام وإنت أميرتي الصغيرة غنوا لها بعيد ميلادها عساه مليون عام والعمر المديد الله لا يحرمني منك وياخذ من عمري ويعطيك".

وعلى ما يبدو أنّ هذه الحفلة لم تكن نفسها التي تطمح دنيا أن تكون لوحيدتها في عيدها الأوّل، وكنت مجرّد احتفالية صغيرة بين الأصدقاء والأقارب. وأكّدت بدورها لمحبّيها أنّها ستؤجّل حفلتها الكبيرة لحوالي الشهر نظرًا لارتباكاتها الفنيّة، مشيرة إلى أنّها ستكون في بلدها المغرب: "نظرا لظروف العمل سيتم تأجيل يوم عيد ميلاد اميرتي ان شاء الله الى الشهر القادم وسنقوم بتحديد اليوم عما قريب والخبر الجميل انه سنحيي اول حفل عيد ميلاد لأميرتنا الصغيرة بالمغرب ان شاء الله... كل عام وانت بألف خير وصحة حبيبة قلبي".

من ناحية أخرى، عايد الترك ابنه الصغير عبدالله المعروف بـ "كاي كاي"،حيث صادف عيد ميلاده بالأمس أيضًا وقال: "كل عام وانت بالف خير حبيبي كاي كاي ومايحرمني منك يارب وياخد من عمري ويعطيك الله لا يحرمني منك أميري الصغير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك