الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بنت دنيا سمير غانم الى العلن اخيرًا في صورة مسربة

هل تشبهها؟

من المعروف عن الفنانة دنيا سمير غانم حرصها وزوجها الإعلامي رامي رضوان على عدم ظهور ابنتهما في وسائل الإعلام أو عبر منصّات التواصل الإجتماعي، وهو القرار المشترك الذي بات يتّخذه الكثير من المشاهير مع انتشار وسائل السوشيل ميديا، وذلك حفاظًا على الخصوصيّة لأطفالهم، وعدم نشر التفاصيل عنهم على الملأ خاصةً في هذا العمر الصّغير. لكنّ وبشكل مفاجئ، تمّ تسريب صورة في العلن أخيرًا، لـ دنيا مع طفلة قيل أنّها ابنتها الوحيدة كايلا، عبر عدّة حسابات وصفحات مؤخرًا.

وظهرت الفنانة الشابّة في الصورة وهي تحمل طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها الأشهر، حيث قارن البعض بينهما، مؤكّدين أنّها تشبه والدتها بينما البعض الآخر رأى أنّ الشبه بين الإبنة والأب واضحًا جدًا. وأشار العديد من الروّاد إلى أنّ الفتاة هي بالفعل إبنة دنيا لا سيّما وأنّها ظهرت من قبل في حفل زفاف ايمي سمير غانم وحسن الرداد ، لكنها كانت في هذه اللّقطة أصغر عمرًا، حيث تبلغ حاليًا 4 سنوات.

وعلى الرّغم من تدول هذه الصورة بكثافة من قبل الروّاد والنشطاء، إلاّ أن المعنية بالأمر لم تعلّق على هذا الموضوع عبر حساباتها الرسمية حتى اللّحظة، ولم تؤكّد أو تنفي حقيقتها ولربّما فضّلت تجاهل الأمر... خاصةً وأنّ الكثير من النجمات قد ظهرت من قبل بلقطات إلى جانب أطفال قيل أنّهم أولادهم، لتبيّن بعد حين عدم صحّة ذلك.

من ناحية ثانية، تنشغل الممثلة المعروفة بالوقت الحالي بمشاريع فنية جديدة، إذ انتشرت أخبار كثيرة في الآونة الأخيرة عن استعدادها لبطولة مسلسل جديد ستخوض من خلاله السبّاق الرمضاني لعام 2019. وتجتمع في الفترة الحالية مع المخرج معز التوني الذي سيتولّى إخراج العمل المُرتقب، فيما لم يُكشف باقي التفاصيل عنه بعد، خاصةً وأنّه لم يتمّ الاستقرار على أسماء الفنانين المشاركين. وسبق وتعاونت غانم مع التوني بمسلسل "لهفة" الذي عُرض عام 2015.

كذلك أفادت بعض التقارير إلى بدء تصويرها لفيلم جديد بعد موسم عيد الأضحى الذي يشهد على منافسة أفلام مميزة لنخبة من أهمّ النجوم المعروفين في الوسط الفني... وتتعاون فيه مع السيناريست مصطفى صقر والمنتج هشام جمال، كما ومن المُفترض أن تصدر ألبومًا غنائيًا فيما بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك