الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بنت شاروخان ترافقه في افتتاح فيلم "Dilwale" بالصور

هل سيحتل فيلم "Dilwale" يا ترى المرتبة الأولى على شباك التذاكر بنسبة عدد مشاهدته وإيراداته؟

أخيراً صدر الفيلم المنتظر "Dilwale" وأصبح متوفراً في الصالات السينمائية الهندية وتصدّر البطل شاروخان ومعه كاجول العناوين الأولى، هما اللذان يأملان بالطبع اليوم أن يتبوأ هذا العمل المراتب الأولى إن من حيث الإيرادات أو الملاحظات الإيجابية عنه من قبل المطّلعين.

وفي أول يومٍ من الإفتتاح، أطل نجم "Fan" على جماهيره مع فريق العمل كلّه واستطاع أن يجذب الأنظار إليه مصطحباً معه إبنته سوهانا لتصبح هي حديث الساعة، ولنأمل أن تشكّل لوالدها مصدر حظٍ وأن يكون تواجدها إلى جانبه البارحة من مصلحته، بخاصة وأنّ فيلمه هذا صدر اليوم بالتزامن مع "Bajirao Mastani" الذي يلعب فيه دور البطولة كل من رانفير سينغ وديبيكا بادوكون.

وفي الوقت الذي يرى فيه البعض أن المنافسة بين العملين ستكون شرسة وقويّة، يجد البعض الآخر بأنّ "Dilwale" للمخرج روحيت شيتي سيتفوق على الفيلم الثاني الذي هو من إخراج سانجاي ليلا، إذ وفقاً للتقارير التي يتم تداولها حالياً، يبدو أنّ إيرادات الأول ستتخطّى الـ100 كرور روبية أي ما يعادل العشرة ملايين دولار أو حتّى أكثر في نهاية هذا الأسبوع.

أما بالنسبة للأهمية الكبيرة التي اكتسبها فيلم بطل "Raees" حتى قبل إصداره، فيعود السبب بذلك إلى التعاون الجديد الذي جمعه بالأحب على قلبه كاجول وذلك بعد افتراقٍ دام حوالى الـ5 سنوات، هما اللذان تعاونا معاً في الماضي على "My Name Is Khan" وغيره.

وبالحديث عن كاجول، كان شاروخان قد تحدّث مرّة إلى إحدى الصحف الرائدة وقال: "في عمرنا هذا وفي عصرنا، لا ينبغي علينا أن نعيش وكأننا لا زلنا صغاراً، تلك الأيام التي تميّزت بالطفولة البريئة والجمال، بل علينا في المقابل أن نخلق عالمنا الجديد الذي يتلاءم مع عمرنا الحالي، وهذا تحديداً ما قمنا به في Dilwale.

وعن عملي مع كاجول، فلا نتطلّع إليه بالطريقة التي يراها الجمهور، فنحن نعمل مع بعضنا البعض منذ 22 سنة تقريباً، أي أنجزنا معاً أول 4 أفلام من مسيرتنا المهنية، لذا هناك الصداقة والحب والإحترام بيننا. وأعتقد أنّ المخرج روحيت اختارنا سوياً بعد أن تنبّه بأننا لم نتعاون معاً على فيلمٍ واحد منذ سنوات، عملٌ يمكننا من خلاله إعادة تجسيد ما سبق وعشناه في الماضي وعكسناه في أعمالنا السابقة".

من ناحية أخرى، يذكر أنّ شاروخان وفيلمه هذا قد تعرّضا لـدعوة إلى المقاطعة من قبل راج ثاكيراي وهو رئيس الحزب السياسي الهندي ماهاراشترا نافنيرمان سينا، بعد أن اتّهم هذا الأخير البطل بعدم الإكتراث للمزارعين الفقراء الموجودين في ماراثوادا على الرغم من إقامته فترة هناك!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك